أخبارالعالم الاسلامي

حكومة دبي تعتقل شاباً كربلائياً بعد نشر مقطع مصوّر ينتقد فيه سوء الخدمات بالمدينة

أقدمت السلطات الإماراتية، على اعتقال شاب من مدينة كربلاء المقدسة خلال رحلته السياحية إلى مدينة دبي، بعد انتقاده لسوء الخدمات في المدينة.
وقالت عائلة الشاب الكربلائي باسم رحيم في حديث خاص تابعته (وكالة أخبار الشيعة): إن “ولدهم باسماً تعرّض للاعتقال من قبل السلطات الإماراتية بعد انتقاده لسوء الخدمات في مدينة دبي التي يزورها لأغراض السياحة والتجارة”.
وتابعت بأن “باسماً قد نشر مقطعاً مصوراً على موقع (تيك توك) يتحدث فيه عن غرق شوارع مدينة دبي نتيجة تساقط الأمطار، وسرعان ما تحرّكت قوات الأمن في المدينة صوب الفندق الذي يقطنه وأقدمت على اعتقاله بتهمة الإساءة للمدينة”.
وذكرت العائلة بأن “ولدها الآن محبوس خلف القضبان لمجرّد التعبير عن رأيه بالخدمات”، مبينة بأن “الحكومة الإماراتية التي تتشدّق بالديمقراطية والحرية اعتقلت الشاب باسم لمجرّد انتقاده للخدمات في مدينة دبي”.
وأكدت العائلة بأنها “تبذل حالياً جهوداً كبيرة لتوكيل محامين ومخاطبة السفارة العراقية في دبي والجهات الرسمية الأخرى على أمل الإفراج عنه”.
جدير بالذكر أن المقطع المصوّر الذي نشره الشاب الكربلائي باسم رحيم عن غرق مدينة دبي وسوء خدمات البلدية والصرف الصحي، انتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما اعتبرته حكومة المدينة إساءة متعمّدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى