أخبارالإعلام الشيعي

بعد مطالبات وصلتها من مشاهديها.. قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الثالثة تعيد بث برنامجها المنوّع “صباح البركة”

أعلنت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية في مدينة كربلاء المقدسة، عن إعادة بث برنامج صباح البركة (Morning Baraka) مباشراً من العاصمة البريطانية لندن عبر إستديوهات قناتها الناطقة باللغة الإنكليزية.


وذكرت المجموعة الإعلامية لـ (وكالة أخبار الشيعة) أن “برنامج صباح البركة أعيد من جديد عرضه بشكل مباشر على قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الثالثة الناطقة باللغة الإنكليزية، بعد مطالبات كثيرة وصلتنا لإعادة عرضه”.


وتابعت بأن “البرنامج يختص بعرض أفكار ومعلومات وفقرات مميزة ومثيرة ومهمة للأسر الشيعية في المهجر ولعموم المسلمين وحتى من غير المسلمين، كونه يعالج العديد من القضايا الحياتية المهمة”، مبينة بأنّ “البرنامج يتضمن فقرة مهمة وهي زيارة الإمام الحسين (عليه السلام) بشكل مباشر من كربلاء المقدسة عبر تلقي اتصالات المشاهدين”.


وأكدت المجموعة الإعلامية بأن “مشاهدي البرنامج ازداد بشكل كبير وخصوصاً للذين يعملون من المنزل، حيث يمنحهم البرنامج فرصة لمشاهدة فقرات تلفزيونية تنويرية تجمع بين موضوعات آسرة وفريدة من نوعها، مع ظهور ضيوف مميزين”.


ودعت المجموعة الإعلامية المشاهدين الناطقين باللغة الإنكليزية إلى “عدم تفويت مشاهدة البرنامج الذي يُبث بشكل مباشر بتوقيت (العاشرة والنصف صباحاً) بتوقيت المملكة البريطانية المتحدة؛ ليبدأوا صباحهم بالتفاؤل والثقافة والدين وزيارة العتبات المطهرة في كربلاء المقدسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى