أخبارالإعلام الشيعي

الإعلان عن موعد إقامة المرحلة الأخيرة من المسابقة العالمية “صوت الشيعة”

أعلنت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، عن موعد إقامة المرحلة الأخيرة (التنافسية) لمسابقتها العالمية (صوت الشيعة) بموسمها الثاني، والتي جرى عرض حلقاتها على القناة الثالثة الناطقة بالإنكليزية خلال شهر رمضان العظيم.
وقال مدير المكتب المركزي الأوروبي للمجموعة الإعلامية في لندن، قاسم فهد في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “مسابقة كشف المواهب الحسينية (صوت الشيعة) وصلت إلى مرحلتها الأخيرة والتي ستقام يوم السبت الموافق (6 آيار 2023) على قاعة مركز باربيكان وسط لندن”.
وتابع بأن “المسابقة سيتم بثّها مباشرةً على قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الثالثة الناطقة بالإنكليزية”.
وأوضح فهد بأن “(10 مشاركين) من أصل (72 مشاركاً) وصلوا إلى الدور النهائي من المسابقة”، مؤكداً أنها “لاقت صدى واسعاً على مستوى العالم وحظيت باهتمام المتابعين والنقّاد والمهتمين”.
وبيّن أيضاً بأن “المشاركين الذين وصلوا إلى الدور النهائي لهذه المسابقة هم من جنسيات مختلفة مثل ألمانيا وكندا وأمريكا والمملكة المتحدة”.
جدير بالذكر أن أربعة من الشخصيات الشيعية المشهورة في الغرب، سيحكّمون الدور النهائي من مسابقة (صوت الشيعة)، وهم كلٌّ من (الدكتور عمار نخجواني من أبرز المتحدثين باللغة الإنجليزية، والرادود العربي نزار القطري، والسيد ميثم عباس، الرادود الشهير باللغة الأوردية من أمريكا، والقارئ الدولي السيد جلال معصومي”.
ويمكن للراغبين بالحضور المشاركة، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمام المشاهدين لمتابعة الدور النهائي للمتنافسين عبر الرابط التالي www.theshiavoice.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى