أخبارالمرجعية

وكيل المرجع الشيرازي في كندا يستقبل عضو مجلس الأمة الكويتي السابق صالح العاشور

استقبلَ وكيل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي ومدير مركز الإمام الشيرازي العالمي في كندا، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ صالح سيبويه، النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي صالح العاشور خلال زيارته التي أجراها مؤخراً للبلاد.


وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في كندا: إن “سماحة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ صالح سيبويه استقبل في مكتبه بمدينة تورنتو العضو السابق في مجلس الأمة الكويتي صالح العاشور أجرى زيارة للمراكز الإسلامية التابعة لمكتب المرجعية الشيرازية في كندا”.


وتابع بأنّ “سماحته رحّب كثيراً بهذه الزيارة والاهتمام العالي الذي يبديه في متابعة أحوال المسلمين الشيعة في كندا وفتح آفاق التعاون المشترك لتأسيس مشاريع جديدة تخدم أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في الجوانب الدينية والثقافية والإنسانية”.


وأوضح مراسلنا بأن “الزيارة التي استمرت يومين شملت عقد لقاء مهم بين الطرفين تمخّضت عن اتفاقات لإقامة مشاريع وبرامج تخدم الجاليات الشيعية في البلاد”، مبيناً بأن “العاشور توجّه بعدها لزيارة مدينة مونتريال في مقاطعة كيبيك وزيارة عدد من المراكز الشيعية في المنطقة”.


وبحسب ما حصل عليه مراسلنا من معلومات فقد زار العاشور كلاً من “معهد آية الله العظمى السيد أبو القاسم الخوئي، ومسجد أهل البيت (عليهم السلام) ومسجد السيدة الزهراء (عليها السلام) وحسينية الحوراء زينب (عليها السلام) والتقى بالقائمين عليها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى