أخبارالعالم الاسلاميایران

أكاليل الورود الطبيعية تزيّن ضريح السيدة المعصومة (عليها السلام) بذكرى قدومها لمدينة قمّ المقدسة

زيّنت أكاليل الورود الطبيعية حضرة السيدة الطاهرة فاطمة المعصومة (عليها السلام) في مدينة قم المقدسة، بمناسبة ذكرى قدومها للمدينة في الثالث والعشرين من شهر ربيع الأول.
ونقلت (وكالة أخبار الشيعة) عن وسائل إعلام إيرانية، أن “حشوداً من الزائرين من داخل البلاد وخارجها، قدموا إلى مدينة قم المقدسة للاحتفال بذكرى قدوم السيدة المعصومة (عليها السلام) إلى المدينة”.
وتابعت بأنّ “الزائرين شاركوا خدمة المرقد الشريف للسيدة المعصومة بنت الإمام الكاظم (عليهما السلام) بوضع أكاليل الورود الطبيعية على شبّاك حضرتها الطاهر؛ ابتهاجاً بهذه المناسبة العطرة”.
وأضافت بأن “الفرح والسرور دخل قلوب المحبين والموالين لأهل البيت (عليهم السلام) بهذه المناسبة المباركة، حيث تشرّفت مدينة قم المقدسة باحتضان السيدة المعصومة (عليها السلام) خلال حياتها ومن ثم احتضان جسدها الطاهر”.
وبيّنت أكثرَ بأنّ “الأمانة العامة للمرقد الشريف أعدت برامج خاصة للابتهاج والاحتفال بهذه المناسبة الشريفة”.
وكان مكتب المرجعية الشيرازية في المدينة، قد قدّم يوم أمس الاثنين، التهاني والتبريكات لشيعة أهل البيت (عليهم السلام) بهذه المناسبة العطرة، كما دعا إلى “إحياء هذه المناسبة العظيمة حتى يكونوا على معرفة تامة بالسيدة فاطمة المعصومة (عليها السلام) ومقامها الرفيع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى