أخبارالمرجعية

توزيع المساعدات المالية على المئات من العوائل الشيعية الكريمة في مزار شريف الأفغانية

تلقّت المئاتُ من العوائل الشيعية الكريمة في مدينة مزار شريف الأفغانية، اليوم الاثنين، مساعدات مالية يحرص على تقديمها شهرياً مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في المدينة.


وقالت إدارة المكتب في بيان تلقته (وكالة أخبار الشيعة): إنّها “وزّعت صبيحة اليوم الاثنين المساعدات المالية الشهرية على المئات من العوائل الأفغانية المتعففة والفقيرة في مدينة مزار شريف”.


وتابعت بأنّ “هذه المساعدات يحرص المكتب شهرياً على توزيعها؛ من أجل ضمان قدر من الحياة اللائقة والكريمة لهذه العوائل التي تمر بظروف معيشية صعبة للغاية”.


وأوضحت بأنّ “هذه المبادرات وغيرها من الفعاليات الإنسانية التي تقوم بها مؤسسات المرجعية الشيرازية الشريفة في أفغانستان ترفع الثقل عن كاهل العوائل الفقيرة التي وجدت نفسها بلا معين بعد الأحداث المأساوية التي شهدتها البلاد ولا تزال”.


وبسبب الأوضاع الاقتصادية المتردّية، يعيش الملايين من الأفغانيين واقعاً معيشياً متدهوراً للغاية، فيما أكّد مكتب المرجعية بأن “المساعدات المالية الشهرية ستستمر إن شاء الله تعالى خدمة للعوائل الفقيرة والمتعففة من أتباع أهل البيت (عليهم السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى