أخبارالعالم

بذكرى ولادة الصادقين العظيمين.. منظمة عالمية تطلق حملة موحّدة للتبرع بالدم تهدف إلى إغاثة المرضى

أطلق منظمة (من هو الحسين) عليه السلام الإنسانية عبر فرقها المنتشرة حول العالم، حملة موحّدة للتبرّع بالدم تزامناً مع ذكرى الولادة العطرة لنبي الرحمة والإنسانية محمد (صلى الله عليه وآله) وحفيده الإمام جعفر الصادق (عليه السلام).


وذكرت المنظمة في تفصيلات لها تابعتها (وكالة أخبار الشيعة) أنّ “حملة التبرّع بالدم الموحّدة انطلقت في عدد من المدن ودول العالم؛ بهدف جمع قناني الدم للتبرّع بها للمرضى والراقدين في المستشفيات”.
وتابعت بأن “هذه الحملة تنطلق تزامناً مع ذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وحفيده الإمام جعفر الصادق (عليه السلام)”.


وبينت المنظمة بأنّ “الحملة الإنسانية هذه لاقت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور وشارك فيها حتى من غير المسلمين؛ انطلاقاً من الأخلاق الإنسانية الإلهية”.


وأشارت إلى أنّ “مثل هذه المبادرات تهدف بالدرجة الأولى إلى إنقاذ المرضى وخصوصاً الراقدين في المستشفيات، فضلاً عن التعريف برسالة الإسلام السمحاء ومذهب أهل البيت (عليهم السلام) والتأكيد على إحياء الناس ومدّ يد العون والمساعدة لهم”.


وأوضحت المنظمة بأن “الحملة الموحّدة تمخّضت عن جمع الكثير من قناني الدم مختلف الأصناف؛ وإيصالها إلى المرضى والراقدين في المستشفيات”.


جدير بالذكر أن منظمة (من هو الحسين؟) عليه السلام من المنظمات الإنسانية التطوعية على مستوى العالم، والتي تأسست بجهود ذاتية وفردية لجموع من أتباع أهل البيت (عليهم السلام)؛ لتعريف العالم برسالة الإمام الحسين (عليه السلام) ونهضته الإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى