أخبارالمرجعية

بحضور الجموع المؤمنة.. مكتب المرجع الشيرازي في كابل يستمر بعقد جلساته الأسبوعية الدينية

يواصلُ المحبون والموالون لأهل البيت (عليهم السلام) في أفغانستان، إحياء مناسبات العترة الطاهرة والتأكيد على نشر علومهم والعمل بوصاياهم وتعاليمهم الإلهية.
ويشهد مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في العاصمة كابل، إقامة مجالسه الدينية الأسبوعية، بحضور جمع غفير من المحبين والموالين.

المكتب ذكر في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة) أنّ “إحياء المجالس الدينية واستذكار مناسبات أهل البيت (عليهم السلام) تستمر على مدار العام؛ بمشاركة فاعلة للمحبين والموالين في المدينة”.
وتابعَ بأن “المجالس الأسبوعية تقام استذكاراً لتضحيات النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وأهل بيته (عليهم السلام) وما قدّموه للبشرية جمعاء عبر تعاليمهم ووصاياهم العظيمة”.

وأضاف بأن “المؤمنين هم دائماً أحوج إلى من يقرّبهم من ذكر أهل البيت (عليهم السلام) ويذكّرهم بمسؤوليتهم تجاه إحياء أمرهم سواء أكانت في أحزانهم (عليهم السلام) أو في أفراحهم المباركة”.
وأكد المكتب أن “المجالس الأسبوعية المنعقدة تشهد مشاركةً فاعلة للمؤمنين الذين يحرصون على الحضورِ ليزيدوا من قربهم للعترة المحمدية الطاهرة ويتشرّفوا بحمل رسالتهم وتعريف الأجيال الناشئة بها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى