أخبارالمرجعية

نجل المرجع الشيرازي يثمّن جهود أصحاب المواكب الحسينية بالكويت في خدمة الزوّار والمعزين

أكّد نجل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي آية الله السيد أحمد الشيرازي، اليوم الأربعاء، أن كل ما يُقدّم في سبيل خدمة قضية الإمام الحسين (عليه السلام) وإحياء شعائره المقدسة سيكون أثره بيّناً وجلياً في الدنيا قبل الآخرة.
جاء ذلك خلال زيارة سماحته إلى عدد من المواكب الحسينية الخدمية في دولة الكويت.
وقال سماحته في كلمة قيّمة في أعقاب الزيارة تابعتها (وكالة أخبار الشيعة): إن “أعظم خدمة وأصدقها تقدّم في هذه الحياة هي خدمة زوّار الإمام الحسين (عليه السلام) وتأكيد الانتماء للقضية الخالدة”.
وتابع بأن “ما يقدّمه أصحاب المواكب الحسينية في خدمة الزائرين الحسينيين والمعزّين بذكرى حلول أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام) له عظيم الشأن والأجر عند الله (سبحانه وتعالى) وستكون آثاره المباركة واضحةً في الدنيا قبل الآخرة”.
وأوضح سماحته بأن “هذه الخدمات المباركة للمواكب الحسينية هي محل تثمين وتقدير سماحة المرجع الشيرازي، الذي يدعو لجميع الخدَمة المخلصين بأن يديم عليهم بركات سيد الشهداء (عليهم السلام) ويوفّقهم للسير على طريقه الشريف”.
وأضاف آية الله الشيرازي بأن “ما نلمسه من المواكب الخدمية مساعيها المستمرة والدؤوبة في تقديم الخدمات الحسينية، فهنيئاً لكل من يخدم زوّار ومحبي أبي الأحرار (عليه السلام)”.
جدير بالذكر أن آية الله السيد أحمد الشيرازي أجرى زيارات تفقدية لعدد من المواكب الحسينية الخدمية في دولة الكويت، رافقها فيها نجله السيد محمد رضا الشيرازي، للاطلاع على الخدمات المقدّمة للزائرين والمعزين بذكرى الأربعين الحسيني الخالد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى