أخبارالمرجعية

بيت نجل المرجع الشيرازي في الكويت يقيم مجالس العزاء الحسيني للعشرة الثانية من شهر المحرّم

أحيا بيت نجل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي في دولة الكويت، مجالس العزاء للعشرة الثانية من شهر محرّم الحرام، تعظيماً لمصاب سيد الشهداء (عليه السلام).
وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في البلاد: إنّ “بيت آية الله السيد أحمد الشيرازي شهد منذ أيام إحياء مجالس العزاء الحسيني للعشرة الثانية من شهر المحرّم، وبمشاركة فاعلة وحاشدة من المؤمنين من أتباع أهل البيت (عليهم السلام)”.
وتابع بأن “مجالس العزاء شهدت حضوراً لافتاً لرجال الدين والمثقفين والناشطين والسياسيين من شيعة أهل البيت (عليهم السلام)، والذينَ أعربوا عن عظيم عزائهم بالمصاب الجلل”.
وأضاف بأن “نجل المرجعية الشريفة يحرص على الاستمرار بإحياء الشعائر الحسينية المقدسة كيما يظل ذكر سيد الشهداء (عليه السلام) حاضراً في قلوب المحبين سواء أكان في شهري الأحزان المحمدية وبقية شهور السنة”.
ولفت مراسلنا إلى أن “آية الله الشيرازي حرص في الوقت ذاته على المشاركة في مجالس العزاء الحسيني المقامة في عدد من حسينيات البلاد؛ تأكيد على الاهتمام بإحياء الشعائر الحسينية المقدسة ووصايا المرجع الشيرازي وتأكيداتها على إحيائها وتعظيمها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى