أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة أهل البيت عليهم السلام تستقبل وفد اللجنة العالمية للهيئات والمواكب الحسينية في مدينة قم المقدسة

استقبل مسؤول مؤسسة أهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية في البصرة حجة الإسلام والمسلمين سماحة الشيخ صادق البصري في مكتب المؤسسة، وفد اللجنة العالمية للهيئات والمواكب الحسينية القادمين من مدينة قم المقدسة، بحلول شهر محرم الحرام لعام ١٤٤٥ للهجرة.
وقال الشيخ البصري في حديث خصَّ به وكالة أخبار الشيعة، إنه “انطلاقاً من توجيهات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله حول إحياء الشعائر الحسينية وبمناسبة حلول شهر محرم الحرام العام ١٤٤٥ للهجرة، استقبلت المؤسسة وفد اللجنة العالمية للهيئات والمواكب الحسينية من مدينة قم المقدسة.
وبين أنه جرى الحوار مع الوفد الزائر حول أهم الخدمات وبرامج المواكب والمجالس في البصرة، كما اطلع الوفد على نشاطات المؤسسة.
وذكر الشيخ البصري أن الوفد ثمن دور المؤسسة في برامجها السنوية خلال أيام شهر محرم الحرام وصفر الأحزان، مشيراً في الوقت ذاته إلى مشاركة وفد لجنة المواكب بالزيارات الميدانية التي تجريها المؤسسة ليلياً للاطلاع على برامج ونشاطات المواكب وإهداء مجموعة من الهدايا لهم تثميناً ودعماً لجهودهم المباركة التي تُبذل خلال أيام شهر محرم الحرام في سبيل إحياء الشعائر الحسينية المباركة، داعين الله أن يتقبل أنه سميع الدعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى