أخبارأفغانستانالإعلام الشيعيالعالم الاسلاميالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي في مزار شريف يدعم العوائل الشيعية وطلبة الحوزة الشريفة بحملات خيرية مستمرّة

أكّد مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة مزار شريف الأفغانية، اليوم الأحد، استمرار حملاته الإغاثية لدعم العوائل الشيعية المؤمنة في المدينة وإعانتها في ظروفها المعيشية.
وذكر المكتب في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة) أنه “استمر بإقامة الفعاليات والمبادرات الخيرية الهادفة لإعانة عوائل الفقراء والمتعففين وعوائل الأيتام في مدينة مزار شريف”.
وتابع بأنه “ضمن هذه الفعاليات، قام بتوزيع لحوم القرابين بنيّة سلامة الإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)”، مبيناً أن “المبادرة شملت عدداً من العوائل الشيعية المؤمنة في المدينة فضلاً عن طلبة حوزة الإمام الصادق (عليه السلام) العلمية”.
وأوضح المكتب بأن “هذه الدفعة من لحوم القرابين هي الـ (16) بعد (15 دفعة) سابقة جرى تقديمها للعوائل الشيعية الكريمة بنية سلامة مولانا الإمام المهدي الموعود (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)”.
وأشار المكتب إلى أن “هذه المبادرات الخيرية والإنسانية تنطلق من وصايا المرجعية الشيرازية الشريفة وتأكيد على رعاية العوائل الشيعية في أفغانستان فضلاً عن دعم طلبة العلوم الدينية مادياً ومعنوياً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى