أخبارالإعلام الشيعيالعالم الاسلاميالعراقالمرجعيةالهيئات و الشعائر الحسينيةایران

المرجع الشيرازي يستقبل في بيته المكرّم زائرين عراقيين ويثمّن لهم ولاءهم للعترة الطاهرة

باركَ المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، للشيعة في العراق ولاءهم الصادق للعترة المحمدية الطاهرة، موصياً إياهم بتكثيف الجهود أكثر لإقامة شعائر الإمام الحسين (عليه السلام).
جاء ذلك خلال استقبال سماحته لوفد من قافلة عراقية قدمت مشياً على الأقدام للتبرّك بزيارة العتبات المقدسة والتشرّف بلقاء المرجعية الشريفة.
وأفاد الموقع الرسمي لمكتب المرجع الشيرازي في تفصيلات تابعتها (وكالة أخبار الشيعة) بأنّ “سماحة المرجع الشيرازي استقبل في بيته المكرّم بمدينة قمّ المقدسة أعضاء وفد قافلة موكب جبل الصبر (عليها السلام) القادمين مشياً على الأقدام من مدينة القاسم ابن الإمام الكاظم (عليهما السلام) في مدينة بابل العراقية”.
وتابع بأن “الوفد وفد لأداء زيارة مرقد الإمام الرضا وأخته السيدة فاطمة المعصومة (عليهما السلام) في مدينتي مشهد وقمّ المقدستين”.
وأضاف بأن “الوفدَ أعرب عن سعادته بالتشرف بزيارة بيت المرجعية الشريفة والاستماع لتوجيهاتها ووصاياه العظيمة”.
وأوضح بأن “سماحة المرجع الشيرازي رحّب بأعضاء الوفد الزائر وثمّن لهم ولاءهم لأهل البيت (عليهم السلام) وتحديهم كل الظروف للوصول إلى العتبات المقدسة في إيران والتشرّف بزيارتها”، مبيناً بأن “سماحته حث الزائرين على تكثيف الجهود أكثر لإحياء شعائر الإمام الحسين (عليه السلام) والاستعداد المبكر لاستقبال شهري الأحزان المحمدية”.
ولفت الموقع الرسمي أيضاً إلى أن “أعضاء الوفد العراقي حضروا الجلسة العلمية لسماحة المرجع الشيرازي التي يعقدها يومياً في بيته المبارك بحضور فضلاء الحوزة الدينية الشريفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى