أخبارالإعلام الشيعيالعالم الاسلاميالمرجعية

موفد وكالتنا من الديار المقدسة: بعثة المرجع الشيرازي تشهد توافداً حاشداً من الشخصيات العلمائية والحجاج الكرام

قال موفد (وكالة أخبار الشيعة) إلى الديار المقدسة، اليوم السبت، إنّ جموعاً غفيرة من حجّاج بيت الله الحرام تتوافد يومياً على البعثة الدينية التابعة للمرجعية الشيرازية؛ لغرض الاستماع لتوجيهات المرجعية الشريفة وتوصياتها للحجاج من الشيعة الموالين.
وذكر موفدنا بأن “البعثة الدينية للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، تستمر بفعالياتها الخاصة بالحج المبارك في المدينة المنوّرة”.
وتابع بأنّ “أعضاء البعثة يستقبلون على مدار اليوم الكامل جموعاً غفيرة من المؤمنين والزائرين وشخصيات دينية وثقافية، فضلاً عن وفود بعثات مراجع التقليد الأعلام”، مبيناً أن “البعثة استقبلت وفد بعثة آية الله العظمى الشيخ محمّد اليعقوبي، وجرى الكلام حول بعض قضايا العالم الإسلامي، وكيفية تعريف الناس بثقافة أهل البيت الأطهار (عليهم السلام)، فضلاً عن استقبال بعض وكلاء وممثّلي مراجع التقليد الأعلام، وحجّاج بيت الله الحرام، وجرى الحديث حول بعض المسائل الشرعية والعقائدية”.
وأوضح موفدنا بأنّ “البعثة الدينية شكّلت حضوراً كبيراً خلال تواجدها في المدينة المنوّرة، ويجتهد أعضاؤها على قدمٍ وساق لأداء مهامهم التبليغية والإرشادية وتعريف الموالين بتوجيهات ووصايا مرجعيتهم الشريفة”.
وأضاف بأن “أعضاء البعثة ورغمَ زخم برنامجهم اليوميّ يواصلون في الوقت ذاته زيارة البعثات الدينية التابعة لمراجع التقليد، والتي يجري فيها طرح العديد من النقاشات والبحوث الدينية الهامة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى