أخبارالعالم الاسلاميمصر

قناة تلفزيونية مصرية تستعدّ لعرض برنامج يسلّط الضوء على الاحتفالات بذكرى مواليد أهل البيت (عليهم السلام)

أعلنت قناة الحياة الفضائية المصرية، اليوم الثلاثاء، عن أحدث برامجها التلفزيونية الخاصة بتغطية موالد آل البيت الأطهار (عليهم السلام) وإحياء مدرسة الإنشاد الديني.
ونقلت صحيفة (اليوم السابع) عن إدارة القناة قولها الذي تابعته (وكالة أخبار الشيعة) أنها “تستعد لإطلاق برنامجها التلفزيوني الأسبوعي الجديد (مَدَد) الذي سيقدّمه الإعلامي عبد الفتاح مصطفى”.
وتابعت بأن “البرنامج يهتمّ بنشر القيم الروحية للإسلام المحمدي الأصيل، وإلقاء الضوء على جوانبه العظيمة، فضلاً عن تغطية موالد آل البيت (عليهم السلام) على مستوى الجمهورية المصرية ومنها موالد الإمام الحسين والسيدتين زينب ونفيسة (عليهم السلام)”.
وبيّنت إدارة القناة بأن “البرنامج سيستضيف أقوى المنشدين والفرق الإنشادية والمبتهلين في مصر والعالم الإسلامي، بالإضافة إلى استضافة عدد كبير من المواهب الشبابية من المنشدين والمبتهلين لتسليط الضوء علي مواهبهم المختلفة والمميزة”.
ويحيي المصريون على مدار العام الكامل ذكرى مواليد أهل البيت الأطهار (عليهم السلام) تعظيماً لمكانته الإلهية وانتسابهم المشرف للنبي الأكرم (صلى الله عليه وآله)، عبر إقامة احتفالات حاشدة في الشوارع والمساجد وخصوصاً في العاصمة القاهرة التي تحتضن مسجد رأس الإمام الحسين (عليه السلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى