أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تستعدّ لإقامة الحدث الأكبر للقاء المشاهدين في مدينة تورنتو الكندية

أعلنتْ مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، اليوم الثلاثاء، عن إقامة أكبر حدث ستشهده مدينة تورنتو الكندية، والمتمثّل باستضافة أعداد كبيرة من مشاهديها من حول العالم، ورصد آرائهم وأصدائهم عن برامجها ورسالتها الإعلامية الحسينية.
وقال قسم العلاقات العامة في المجموعة الإعلامية في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّها “استعدّت لإقامة الحدث العالمي الأكبر لحضور مجموعة كبيرة من مشاهديها من حول العالم والتجمّع في مدينة تورنتو الكندية وللمرة الثامنة”.
وأضاف بأن “الاجتماع سيقام يوم الأحد في التاسع من شهر حزيران/ يوليو من العام الجاري في تمام الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي لمدينة تورينتو الكندية التي تحتضن هذا الحدث الكبير”.
وبيّن بأنّ “فعاليات الاجتماع سيجري عرضه عبر قنوات المجموعة الإعلامية، وستشهد حضوراً كبيراً للشخصيات الشيعية المرموقة في بلاد المهجر من بينهم أعضاء لجنة تحكم مسابقة (صوت الشيعة) وهم (الدكتور عمار نقشواني والرادود السيد ميثم عباس) فضلاً عن الفائز الأول في المسابقة بدورتها الثانية الملا علي الزهيري”.
ولفت قسم العلاقات العامة إلى أنّ “المجموعة الإعلامية تهدف من خلال هذا اللقاء إلى الاجتماع المباشر مع المشاهدين والاستماع إلى آرائهم بخصوص ما تقدّمه المجموعة من برامج هادفة ورسالة إعلامية عالمية”، مؤكداً بأن “هذا الاستقرار ومتابعة رجع الصدى بشكل مباشر سيزيد من اهتمام المجموعة أكثر برسالتها وبرامجها التي يشاهدها الملايين من حول العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى