أخبارالمرجعية

بحضور جمع من الخطباء والمبلغين.. مكتب المرجعية الشيرازية في محافظة البصرة يعقد ندوة فكرية حول ضرورة التبليغ الديني

شهدَ مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في محافظة البصرة العراقية، إقامة ندوة دينية خاصة بالمبلغين والخطباء الحسنيين.
وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في محافظة البصرة “إن الندوة التي حملت هذا العام شعار (المنبر الحر رسالة الأنبياء والأوصياء إخلاص. شجاعة. تضحية. لا للمداهنة)، شارك فيها جمع غفير من العلماء والخطباء والمبلغين بحضور مدير مكتب المرجع الشيرازي في محافظة البصرة حجة الإسلام والمسلمين سماحة الشيخ نزار الحسن”.
وبيَّن أن مدير مكتب المرجعية أكد على أن إقامة الندوة كسابقاتها من فعاليات مكتب ومؤسسات المرجعية الشيرازية الشريفة في محافظة البصرة “يأتي انطلاقاً وتأكيداً لوصايا المرجع الديني الشيرازي على ضرورة تكثيف التبليغ الديني ونشر علوم ومعارف أهل البيت عليهم السلام في كل مكان وزمان”.
وأوضح الشيخ نزار الحسن بأنّ “الحاضرين في الندوة أكّدوا على استمرار بذل جهودهم بممارسة مسؤولياتهم الشرعية والأخلاقية في قضية التبليغ الديني ونشر تعاليم الدين الحق وغرسها في نفوس المؤمنين وخصوصاً من شريحة الشباب لما لهذه الشريحة من أهمية، ودفعاً لمخاطر الاستهداف الممنهج لهم”.
وأكد في الوقت ذاته بأنّ “المجتمع الجنوبي يتوق لمثل هذه البرامج التبليغية التي تزيد من ارتباطه بدينه العظيم ومذهب أهل البيت عليهم السلام، لينهل أكثر من معين فيوضاته وينعم ببركاته الإلهية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى