أخبارالإعلام الشيعي

منافسة شديدة ستشهدها المرحلة الأخيرة من مسابقة “صوت الشيعة” العالمية للمواهب الحسينية

قالت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، اليوم السبت، إن المرحلة الأخيرة (التنافسية) من مسابقتها العالمية (صوت الشيعة) بموسمها الثاني، سيجري عرضها مساء اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة كربلاء المقدسة.
ووصلت المسابقة المقامة في العاصمة البريطانية لندن إلى المرحلة التنافسية، بعد إقامة مراحلها السابقة خلال أيام شهر رمضان العظيم، وجرى بثّ حلقاتها على قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية الثالثة الناطقة باللغة الإنكليزية.
وذكر مدير المكتب المركزي الأوروبي للمجموعة الإعلامية في لندن، قاسم فهد في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أنّ “مسابقة كشف المواهب الحسينية (صوت الشيعة) سيجري إقامة مرحلتها التنافسية الأخيرة مساء اليوم وعرضها بشكل مباشر على قنوات المجموعة بأربع لغات عالمية”.
وتابع بأن “فعاليات المرحلة الأخيرة تقام على قاعة مركز باربيكان وسط لندن، ويشارك فيها (10 متسابقون) من ألمانيا وكندا وأمريكا والمملكة المتحدة وصلوا إلى هذه المرحلة بعد خوض نزالات سابقة شارك فيها (1150 متسابقاً) من مختلف دول العالم”.
وأوضح فهد بأن “اللجنة التحكيمية ستختار اليوم ثلاثة فائزين من بين المتسابقين العشرة الذين وصلوا للمرحلة النهائية”، مبيناً أن “الجائزة الأولى تصل لـ (10 آلاف باوند)”.
ولفت أيضاً إلى أن “اللجنة التحكيمية للمسابقة تضم أربعة شخصيات شيعية مشهورة، وهم (الدكتور السيد عمار نخجواني، والرادود نزار القطري، والداعية السيد ميثم عباس، ومقرئ القرآن العالمي السيد جلال معصومي)، فيما سيكون ضيف الشرف في المرحلة الختامية هو الرادود الحسيني محمد بوجبارة من المملكة السعودية”.
جدير بالذكر أن مسابقة صوت الشيعة (Shia Voice) لاقت منذ موسمها الأول صدىُ عالمياً كبيراً، وكتب كبار النقاد الفنيين عن نجاحها في التعريف بسيرة ومظلومية أهل البيت (عليهم السلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى