أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

حناجر القرآنيين تصدح من رحاب الصحن الكاظمي خلال شهر رمضان العظيم

صدحتْ حناجر قرّاء وحفظة للقرآن الكريم من العراق ومصر، خلال المحفل القرآني المقام يومياً في رحاب العتبة الكاظمية المقدسة طوال أيام شهر رمضان العظيم.
وقال عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة، الشيخ عدي الكاظمي في حديث خاص تابعته (وكالة أخبار الشيعة): إن “مركز القرآن الكريم التابع للعتبة الكاظمية يقيم محفله القرآني يومياً في رحاب الصحن الكاظمي الشريف ضمن البرنامج العبادي والديني السنويّ المخصّص في هذا الشهر الكريم”.
وتابع بأن “المحفل يقام بمشاركة قارئ جمهورية مصر العربية الشيخ أحمد عبد الحيّ، وقرّاء العتبة الكاظمية المقدسة فضلاً عن استضافة قرّاء المؤسسات القرآنية في محافظة بغداد”، مبيناً أن “هؤلاء القرّاء صدحت حناجرهم بتلاوات قرآنية مفعمة بأجواء إيمانية وروحانية شنّفوا بها مسامع الحاضرين”.
وتابع بأن “جلسات المحفل اليومي تشهد أيضاً مشاركة إرشادية وعظية يقدمها بعض من أصحاب الفضيلة والسماحة، والتي يبينون خلالها شذرات إيمانية من نفحات الشهر العظيم”.
من الجدير بالذكر أن الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة وضعت خطة خاصة لإحياء الشهر الشريف بما يتناسب مع قدسية وروحانية أيامه المباركة، إذ هيّأت خلالها جميع المستلزمات من الناحية التنظيمية والخدمية، واستنفار جهود أقسامها لتقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى