أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) الثقافية في البصرة تستقبل وفداً من حركة البشائر وتناقش معه مشاكل الشباب وتطلّعاتهم

استقبلَ مدير مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) الثقافية الخيرية في محافظة البصرة، سماحة الشيخ صادق البصري، وفداً من حركة البشائر في المحافظة، وتبادل الحديث معه حول العمل المشترك لبناء جيل شبابي واعٍ.
وقال البصري في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنه “سعُد جداً بهذه الزيارة التي أجراها الوفد، والتي تأتي في إطار فعاليات وبرامج المؤسسة باستقبالها لإدارات المؤسسات والشخصيات الرفيعة في المحافظة خلال أيام وليالي شهر رمضان العظيم”.
وتابع سماحته، بأنه “ناقش مع وفد حركة البشائر آليات العمل المشترك لبناء جيل شبابي واعٍ”، مؤكداً بأن “عمل مشترك في هذا المجال يثمر عن برامج حقيقية وفاعلة تخدم شريحة الشباب في العراق”.
وأضاف بأنّهُ “اغتنم فرصة الزيارة للتأكيد على توجيهات ووصايا المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي حول الاهتمام بشريحة الشباب ولملمة شملهم”.
وأشار إلى أننا “اليوم بحاجة إلى برامج خاصة لاستقطاب هذه الشريحة الاجتماعية المهمة، وإنقاذهم من الانحراف الفكري والأخلاقي الموجّه إليهم من قبل الجهات المغرضة والضالة”.
بدورهِ قدّم الوفد الزائر، شكره وتقديره للمرجعية الشيرازية الشريفة؛ لدورها البارز والكبير في خدمة المجتمع العراقي لاسيما حضورها الفاعل في محافظة البصرة، معرباً عن أمله بأن “تكون هناك خطوات جدية بالعمل المشترك؛ للنهوض بواقع وطموح الشباب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى