أخبارالإعلام الشيعي

في موسمها الثاني.. قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الثالثة تستمر بعرض حلقات مسابقتها العالمية “صوت الشيعة”

تشهدُ مسابقة الإنشاد الحسيني العالمية (The Shia Voice) التي أقامتها مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، تنافساً شديداً بين المتسابقين الذينَ أظهروا مهارات كبيرة خلال بثّ حلقات المسابقة على القناة الثالثة الناطقة بالإنكليزية في شهر رمضان العظيم.
وقال مدير المكتب المركزي الأوروبي للمجموعة الإعلامية في لندن، قاسم فهد في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المشاركين في الموسم الثاني من المسابقة المقامة في لندن وصلوا خطوات كبيرة في التحدي والمنافسة بهذه المسابقة الحسينية الأولى من نوعها في العالم”.
وتابع حديثه، “لقد بدأنا شهر رمضان المبارك بالجولة الأولى من الاختبارات لإيجاد الصوت الشيعي القادم والتي يجري بث حلقاتها قبل النصف من شهر رمضان العظيم”، مبيناً أن “الجولة الثانية ستكون بثلاث ليالٍ وتُبث حلقاتها أواخر الشهر الفضيل”.
وأضاف فهد بأن “المشاركين يتسابقون ويتنافسون نحو الخيرات لإظهار مواهبهم الحسينية في قراءة القرآن الكريم والنعي واللطمية والشعر والمجلس الحسيني والخطابة”.
وأوضح بأن “حلقات المسابقة يجري عرضها خلال شهر رمضان العظيم بعد إتمام تسجيلها في وقت سابق، فيما ستكون المرحلة النهاية والأخيرة بشكل مباشر، والتي ستضمّ (9 متسابقين) فقط يتنافسون فيما بينهم على اللقب”.
وذكر أيضاً بأن “المسابقة تهدف بالأساس إلى تشجيع الشيعة في الغرب على خدمة أهل البيت (عليهم السلام) بأصواتهم الشجية”.
وبتفصيل أكثر، أشار مدير المكتب المركزي الأوربي إلى أن “عدد المتسابقين يصل لــ (72 مشاركاً) من جميع أنحاء بريطانيا وأوروبا، والذين يواجهون لجنة بارزة تضم كلاً من (الملا علي فاضل، الملا راشد حيدر، الدكتور السيد عمار النقشواني، السيد معصوم عباس نقوي، الملا نزار القطري والسيد جلال المعصومي)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى