أخبارالإعلام الشيعي

“برنامج الجريمة” لقناة الإمام الحسين (عليه السلام) الثانية.. رسالة احتجاج ضدّ أعداء النبيّ المختار

استطاعَ برنامج (الجريمة) الذي يُعرض بشكل مباشر على قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الثانية، أن يكونَ مدافعاً قوياً عن سيرة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وكشف المؤامرات التي رامت تشويهها وأدّت إلى نشوء الحركات المتطرّفة والعنيفة ضدّ المسلمين.
البرنامج الذي يُعدّه ويقدّمه الإعلامي (محمد البخاري) يتناول صورة النبيّ الأكرم في الثقافة الإسلامية التي شوهها النص الأموي الذي لا زال مؤثراً لليوم، بحسب ما أوضحته إدارة القناة.
وذكرت في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أن “صورة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) الملطخة بجريمة المنافقين لا زالت راسخة في عقول الاغلب من المسلمين”.
وأشارت إلى أن “وسائل الاعلام الغربيّة للأسف تبنّت هذه السيرة غير الحقيقية وصدّرت صورته الإنسانية (صلى الله عليه وآله) بشكل مشوّه لا يتسق والبعد الحضاري لمقامه الرفيع”.
وتابعت بأن “برنامج (الجريمة) ومنذ حلقاته الأولى وعبر ضيوفه وموضوعاته كان مدافعاً ضد الأكاذيب التي أُلصقت بالنبيّ الأكرم (صلى الله عليه وآله) وسيرته العظيمة”.
وأضافت بأنها “مفارقة غريبة بين من يدّعي الحب والانتساب لنبي الرحمة الإلهية ونسبة الانحراف عن الشرع عن سيرته الوضّاءة التي حاولت طمسها وتزويرها الماكنة الإعلامية الأموية”.
وكان المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، قد أكد في خطابات عديدة على ضرورة التعريف بالسيرة الحقيقية للنبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وما كانت عليه حكومته الشريفة وكذلك حكومة وصيّه أمير المؤمنين (عليه السلام) ليعرف العالم حجم المظلومية التي تعرّضا لها، وما كانتا عليه من الرحمة والسلم والعطف والعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى