أخبارالإعلام الشيعي

المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية يستقبل مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجعية الشيرازية

أعرب المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، عن سعادته بالزيارة التي أجراها مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة، لمقرّ المجموعة الإعلامية.
واستقبل حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ مصطفى المحمّدي وعدد من أعضاء إدارة المجموعة، مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله يرافقه الإعلامي الحسيني حيدر السلامي، حيث تجوّلا بين أروقتها وأقسامها التي تشمل مجموعة القنوات الفضائية واستوديوهاتها ووكالة أخبار الشيعة.
وذكر مراسلنا، بأن “الشيخ المحمّدي أعرب عن سعادته بهذه الزيارة المباركة، فيما دار الحديث حول الإعلام الحسيني ودوره المهم في نقل الصورة الحقيقية لمدينة كربلاء المقدسة وإحياء الشعائر الحسينية المقدسة إلى العالم”.
وتابع بأن “سماحته تطرّق في حديثه مع الضيفين الكريمين إلى النجاحات المتكررة التي حققتها المجموعة عبر برامجها وأنشطتها، فضلاً عن دورها الريادي، إلى جانب المهنية والقدرات الفنية والإبداعية واحتضان الكفاءات الإعلامية”.
وأضاف مراسلنا بأن “السيدين نصر الله والسلامي استمعا لشرح مفصل عن مشروع ميثاق حماية أيتام العراق ومشروع تطوير إعمار كربلاء المقدسة والخطط الاستراتيجية المرسومة لاستيعاب (50 مليون) زائر في سنة (2030)، والتي أطلقتهما مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) التي يشرف عليها الشيخ المحمّدي”.
وأوضح بأن “الضيفين الكريمين أبديا إعجابهما بالتطوّر الحاصل في المجموعة الإعلامية وأنشطتها التي بلغت العالمية، فضلاً عن تمتّعها بالمصداقية والمهنية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى