أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي: حكومة الإمام المنتظر ستكون امتداداً لحكومتي جّديه رسول الله وأمير المؤمنين (صلوات الله عليهم)

قال المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، إن حكومة الإمام المهدي (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) ستكون كحكومة جدّيه رسول الله وأمير المؤمنين (صلوات الله وسلامه عليهما)، وبذلك سينتشر العدل الإلهي في كل مكان على الأرض.
وأوضح سماحته في كلمة خاصة بذكرى الولادة العطرة، تابعتها (وكالة أخبار الشيعة)، أن “المولى صاحب الزمان (عليه السلام) سيشرّفنا بحضوره، إن شاء الله تعالى، ويظهر للناس كافة، ويعلن للعالم أنه المهدي من آل محمد (صلى الله عليه وعلى آبائه أجمعين)”.
وتابع حديثه، “إذا أردتم أن تعرفوا سيرة الإمام الحجة المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) في التعامل مع الأصدقاء والأعداء فانظروا إلى سيرة أمير المؤمنين (عليه السلام) فهذا تاريخه بين أيديكم، دوّنه الشيعة والسنة والنصارى واليهود وغيرهم في صفحات مشرقة”.
وزاد بالقول: “هل تريدون أن تعرفوا عن حكومة الإمام المهدي (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) أكثر، إذن انظروا إلى تاريخ الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله) وأمير المؤمنين (عليه السلام)، وكذلك عليكم النظر إلى الوقائع التي تتحدث عن حياتهما، وكيف عاشا وكيف كانت معاشرتهما للناس وكذا في الحرب والسلم”.
وأكد بأن “حكومته (عليه السلام) ستكون امتداداً لحكومة جدّيه العظيمين، وعلى يديه ستتحقق دولة العدل الإلهي وآمال الأنبياء، وستنعم البشرية بالأمن والسلام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى