أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تشكر مجموعة الشعائر الفضائية وهيئة الإعلام والاتصال العراقية بعدم بث الأعمال الدرامية المثيرة لمشاعر المسلمين

أعربت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية عن شكرها وتقديرها لمجموعة قنوات الشعائر الفضائية، لموافقتها على عدم عرض فيلم (شجاعة أبي لؤلؤة) الذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان العظيم، التزاماً بلائحة قواعد البث الإعلامي لهيئة الإعلام والاتصال العراقية، وبطلب من الأخيرة.
كما وتقدّمت المجموعة بالشكر أيضاً لهيئة الإعلام والاتصال العراقية، لجهودها في متابعة الجدل الحاصل جراء عرض المسلسل التاريخي (معاوية) ورفضه من قبل جمهور عراقي واسع.
وقالت المجموعة في بيان تلقته (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “مجموعة الشعائر الفضائية والتزاماً منها بضوابط لائحة البث الإعلامي وبطلب من هيئة الإعلام والاتصالات أعلنت عدم بثّها للفيلم التاريخي (شجاعة أبي لؤلؤة) بمقابل التزام قناة (أم بي سي عراق) بعدم بث المسلسل التاريخي (معاوية) بعد أن أثار جدلاً ورفضاً دينياً وشعبياً كبيرين”.
وتابعت بأنها “تعرب عن شكرها وتقديرها لهذا الموقف المشرف من قبل قناة الشعائر، الذي ينطلق من التزامها بالقوانين والأنظمة النافذة”.
وأعلنت كل من مجموعة قنوات الشعائر الفضائية وقناة أم بي سي عراق عن عدم بث فيلم (شجاعة أبي لؤلؤة) ومسلسل (معاوية) على التوالي، بعد طلب وجهته لهما هيئة الإعلام والاتصالات العراقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى