أخبارالإعلام الشيعي

قناة الشعائر الفضائية تتجه لتوسعة أنشطتها الإعلامية بافتتاح خمسة مقار جديدة لها في محافظات عراقية مختلفة

افتتحت قناة الشعائر الفضائية العاملة برعاية المرجعية الشيرازية، مكاتبَ جديدة لها في أربع محافظات عراقية إضافة إلى مكتبها الرئيسي في العاصمة بغداد، بغية توسعة أنشطتها الإعلامية وتغطياتها للفعاليات الدينية والشعائر الحسينية المقدسة.
وقال نصير الشحماني، رئيس مجموعة الشعائر الإعلامية في تصريح خصّه لـ (شيعة ويفز): إن “قناة الشعائر الفضائية وبمناسبة الذكرى الحادية عشرة على تأسيسها وتأسيس المجموعة الإعلامية، افتتحت مقار جديدةً لها في كل من البصرة والديوانية والناصرية وكربلاء فضلاً عن مكتبها الرئيسي في بغداد”.
وأضاف بأن “القناة وبغية أن تكون قريبةً من شعائر وأنشطة أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في مختلف المحافظات العراقية فضلاً عن المقيمين في المهجر، ارتأت فتح هذه المكاتب الخاصة بها ونقل ما يجري من أنشطة دينية وإحياء الشعائر الحسينية المقدسة إلى العالم أجمع”.
وبيّن أن “القناة ستفتتح أيضاً مقراً سادساً لها في مدينة الكوت وتحديداً في شارع الشيرازي”.
وأكّد الشحماني على “أهمية توسعة نشاط القناة والمجموعة الإعلامية ونقل الأنشطة الدينية فضلاً عن نشر شعائر وفكر وثقافة أهل البيت (عليهم السلام) بالإضافة إلى التعريف بأنشطة المرجعية الشيرازية الكريمة وديمومة التواصل بينها وبين مقلديها وأتباع أهل البيت (عليهم السلام) والمسلمين بشكل عام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى