أخبارالمرجعية

بحضور جموع من العلماء والفضلاء وشيعة أهل البيت عليهم السلام.. مجالس العزاء الفاطمي تتواصل في بيت المرجعية بمدينة قم المقدسة

يواصل بيت المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة قم المقدّسة، إقامة العزاء بذكرى استشهاد السيّدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها، على رواية الخمسة وتسعين يوماً لشهادتها عليها السلام.
وذكر الموقع الرسمي للمرجعية في خبر تابعته وكالة أخبار الشيعة، أنه أقيمت مجالس العزاء في بيت المرجعية بالذكرى الأليمة لليوم الثالث، بحضور سماحة المرجع الشيرازي دام ظله وجموع من العلماء والفضلاء وأساتذة وطلبة العلوم الدينية وجموع من أتباع اهل البيت الاطهار صلوات الله عليهم.
وأضاف، أن الحاضرين استمعوا إلى حديث المنبر الشريف للخطباء الأفاضل حجّة الإسلام الفتّاحي وحجة الإسلام الإسلامي وحجّة الإسلام الشريفاني حول منزلة السيدة الزهراء عليها السلام وما تعرضت له من ظلم وعدوان والحث على إيصال مظلوميتها إلى العالم أجمع، وإلى مراثي وأبيات شجية على مصاب السيّدة الزهراء البتول صلوات الله عليها.
هذا وتشهد المكاتب والمراكز والمساجد والحسينيات التابعة للمرجعية الشيرازية في مختلف أرجاء العالم تنظيم فعاليات دينية وعزائية مختلفة لإحياء الذكرى الأليمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى