أخبارالإعلام الشيعي

تقديراً لجهودها في الأربعينية.. مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تكرّم دائرة صحة كربلاء المقدسة

سلّمت مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، درعاً وشهادة تقديرية، لدائرة صحّة كربلاء المقدسة، تثميناً لجهودها في خدمة زائري الأربعين الحسيني، ومشاركتها ببرنامج (قوافل الملكوت) الذي بثته القناة الثانية خلال أيام الزيارة المليونية.
وقال مدير المجموعة الإعلامية، السيد رؤوف الحكيم، في حديث لـ (موقع كربلاء الإخباري): إن “وفداً من مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية ومؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في مدينة كربلاء المقدسة، كرّم دائرة صحة المحافظة بدرع ذهبيّ وشهادة تقديرية”.
وأضاف بأنّ “الوفد سلّم للدكتور أنور حميد الخفاجي، ممثلاً عن دائرة صحة كربلاء المقدّسة، كتاب الشكر والتقدير، تثميناً لجهود الدائرة الخدمي الصحي الكبير خلال أيام زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وعرفاناً من القناة أيضاً لمشاركة الدائرة في برنامج (قوافل الملكوت) الذي بثّته أيام الزيارة المقدسة”.
وأشار الحكيم، إلى أن “مسؤول العلاقات العامة في مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) قدّم بدوره عرضاً سريعاً عن مشاريع المؤسسة وأنشطتها الإنسانية والخيرية، فضلاً عن سعيها الأخير لوضع دراسة خاصة وتقارير عن واقع مدينة كربلاء المقدسة بنواحيها الخدمية والصحية، ضمن رؤيتها التنموية الجديدة (رؤية كربلاء المقدسة 2030 – 50 مليون زائر في الأربعينية)”.
من جهته، أعرب الدكتور أنور حميد الخفاجي، عن سعادته بهذه الالتفاتة المهمة والمميزة من قبل المجموعة والمؤسسة اللتين تحظيان برعاية المرجعية الشيرازية الشريفة، وتقديرهما للجهود المبذولة في خدمة زائري أبي الأحرار (عليه السلام).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى