أخبارالمرجعية

حضروا الجلسة العلمية لسماحة المرجع الشيرازي.. موكب لأهالي “سدة الهندية” يزور بيت المرجعية في قم المقدسة

استقبل بيت المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي، في مدينة قم المقدسة، جمعاً حاشداً من أعضاء موكب أهالي (سدّة الهندية) في العراق، خلال مشاركتهم بإحياء ذكرى شهادة السيدة فاطمة المعصومة (عليها السلام).
وذكر بيان صادر عن مكتب سماحته، تلقته (وكالة أخبار الشيعة)، أنّ “جمعاً حاشداً من شيعة أهل البيت (عليهم السلام)، من أهالي منطقة (سدّة الهندية) في العراق، وفدوا إلى بيت المرجع الشيرازي لتقديم العزاء والمواساة بذكرى شهادة السيدة المعصومة (عليها السلام) وتجديد العهد بنصرة مرجعيتهم الشريفة”.
وأضاف بأن “الزائرين حضروا الجلسة العلمية المنعقدة لسماحة المرجع الشيرازي، للاستماع إلى فيوضاته وأطروحاته الدينية وتوجيهاته السديدة فيما يخصّ خدمة المذهب الحق ونصرة قضايا العترة النبوية الطاهرة”، مبيناً أن “سماحته رحّب بهذا القدوم المبارك، وثمّن للمشاركين بإقامة العزاء؛ جهودهم المبذولة وتحمّلهم لعناء الطريق في سبيل إحياء المناسبة الأليمة”.
وأوضح البيان بأنّ “الزوّار الكرام، أدوا صلاتي الظهرين في بيته سماحته، كما استمعوا لكلمة قيّمة لنجل سماحة المرجع الشيرازي، حجّة الإسلام والمسلمين السيّد جعفر الشيرازي تحدّث فيها عن عظمة إحياء هذه المناسبة وخدمة قضايا النبي الأكرم وآله الأطهار (عليهم أفضل الصلاة والسلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى