أخبارمؤسسات العالم الشيعي

تقدير للجهود المبذولة خلال الأربعينية.. مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تكرّم مدير بلدية كربلاء المقدسة

كرّم مدير مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في مدينة كربلاء المقدسة، حجة الإسلام الشيخ مصطفى المحمدي، مدير بلدية المحافظة السيد حسن الشريفي، لما قدّمه ودائرته من جهد كبير خلال إحياء الزيارة الأربعينية المقدسة.

وذكرت المؤسسة في بيان لها، ورد لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أن “الشيخ المحمدي ووفد من المؤسسة ومجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، قدّموا كتاب شكر وتقدير لمديرية بلدية كربلاء المقدسة السيد حسن محمد علي الشريفي”.

وتابع بأن “هذا التكريم جاء عرفاناً وتقديراً للجهود المبذولة من قبل الشريفي وكادر المديرية في تقديم الخدمات اللازمة لزائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”.

وأضاف بأن “الشيخ المحمدي شكر للشريفي تواصله أيضاً مع برامج قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية، ومنها برنامج (قوافل الملكوت) الذي خُصص لتغطية أنشطة الدوائر الحكومية والخدمية خلال الزيارة المليونية المباركة”.

وأشار إلى أن “الزيارة شملت الحديث عن الواقع الخدمي في المدينة وما يجب تطويره، مواكبةً مع التزايد المليوني الملحوظ للزائرين في كل عام”، مبيناً أن “المؤسسة تسعى لوضع دراسة مع الجهات الحكومية في المحافظة لبحث الإمكانيات المطلوبة لاستقبال زائري الأربعينية من خلال مشروعها التنموي الجديد (رؤية كربلاء المقدسة 2030.. 50 مليون زائر في الأربعين)”.

ونقل بيان المؤسسة، بأن الشريفي “أعرب عن سعادته بهذا التكريم والاحتفاء من قبل مؤسسات المرجعية الشيرازية، وأبدى استعداده الكامل بالتعاون مع المؤسسة في إعداد دراساتها وتقريرها حول الواقع الخدمي في المدينة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى