أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي: لا تقصّروا في مساعدة الشباب وتهيئة الأجواء الصالحة لهم

دعا المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، المسؤولين الحكوميين وذوي المال والثروة والآباء إلى تقديم المساعدة اللازمة في إعداد الأجواء الصالحة للشباب وإبعادهم عن الأخطار المحدقة بهم.
وبسبب تعرّض الشباب المؤمن لهجمات ثقافية وفكرية تستهدف كيانه الديني، يرى المرجع الشيرازي في كلمات قيمة نشرها مكتب سماحته في مدينة قمّ المقدسة أن المسؤولية في انتشال هؤلاء الشباب من مستنقع الرذيلة تقع على عاتق المسؤولين والآباء وحتى أصحاب المال والثروة.
وقال المرجع الشيرازي في كلماته التي تابعتها (وكالة أخبار الشيعة): إن “المستنقعات الروحية والفكرية تعدّ أخطر من المستنقعات التي تغرق جسم الإنسان وتقضي على حياته المادية؛ لأنها تقضي على روح الانسان وتخلده في جهنم لا سمح الله”.
وأضاف، “على المسؤولين وذوي المال والثروة وكذا الآباء أن يساعدوا في إعداد الأجواء الصالحة للشباب وإبعادهم عن الأجواء الملوثة لهذه المستنقعات والهجمات الموجّهة ضدّهم”.
ودعا سماحته المولى (عزّ وجل) أن يوفّق الجميع لتهيئة الأجواء الصالحة للشباب لتربيتهم كما أراد الله تعالى ورسوله الأكرم وآل بيته الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى