أخبارالمرجعية

المرجع النجفي يشارك الزحف المليونيَّ المسير صوب قبلة الأحرار كربلاء المقدسة

شارك المرجع الديني سماحة آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي، المؤمنين الزاحفين مع جمعٍ من فضلاء وروَّاد الحوزات العلمية المسيرَ صوب كربلاء المقدسة طريق (يا حسين).
يأتي ذلك ضمن عادته السنوية للتشرف مع المؤمنين في كسب هذا الأجر الإلهي العظيم الذي أُعِدَّ للمؤمنين، ولمتابعة وتوجيه المؤمنين لإقامة هذه الشعيرة المقدسة.
وأكَّد سماحته على الأهمية العظيمة لهذه الزيارة المقدسة ومكانتها الدينية الرفيعة قائلاً: “إن الله شرَّفكم بزيارة الإمام الحسين (عليه السلام)، فهذا الشرف يتشرَّف به حتى الأنبياء والرسل من لدن آدم إلى رسول الله (صلى الله عليهم أجمعين)، إذ ورد في الكتب المعتبرة ما مضمونه: أنّ الأنبياء يأتون وفداً بعد وفد لزيارة قبر الإمام الحسين (صلوات الله عليه)، بل يأتي الأنبياء والرسل كلهم يستأذنون الله لترك الجنة صوب زيارة قبر الإمام الحسين (عليه السلام)”.
سماحته بارك للمؤمنين وخدمة الإمام الحسين هذا التتويج العظيم الذي بعثه الله رحمة للمؤمنين لنيل صلة القربى إلى الله تعالى، مشيراً في هذا الصدد بالقول: “أنتم زوار الحسين وخدمة زوار الحسين (عليه السلام) وفقتم لهذا الشرف.. وأرجو أن تكون أعمالكم مرضية لله ورسوله والزهراء والأئمة والحجة (صلوات الله عليهم أجمعين)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى