أخبارالإعلام الشيعي

(بين طيّات الخلود).. قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الثانية تعلن عن نجاح برنامجها الجديد

لاقى برنامج تلفزيوني جديد يُعرض على قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الناطقة باللغة العربية، صدى كبيراً بين المشاهدين من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في العراق والوطن العربي.
وقالت إدارة القناة: إن “برنامجها التلفزيوني المباشر (بين طيّات الخلود) نجح في حصد أصداء عالية ومهمّة من الجمهور الشيعي والإسلامي، حيث يسلّط الضوء على أبرز المظاهر الحسينية على مر القرون والأزمنة”.
وتابع البيان بأن “البرنامج يقدّم معلومات في غاية الأهمية، ومنها تسليط الأضواء على أهمية انتشار الحسينيات والمنابر والهيئات الحسينية من حول العالم ضمن فقرة (بيوتات الحسين)”.
وأضاف بأن “البرنامج بحث أيضاً عن سر خلود القضية الزينبية ولماذا لا تنطفئ جمرة التفاعل معها، وكيف تستثمر النساء الناجحات تجربة السيدة زينب (عليها السلام) في الحياة العلمية والعملية والتحديات التي ترافقهن في ظل حملات التشويه العقائدي والاجتماعي التي تثار ضدهن”.
كما أشارَ إلى أن “من بين فقرات البرنامج فقرة (شعائر خالدة) التي يتم التعرف من خلالها على الشعائر الحسينية النسوية في مختلف دول العالم وتطوّرها عبر العصور، فضلاً عن أهميتها في استمرار التربية الحسينية وذلك باستضافة خادمات الحسين (عليه السلام) والاستماع لحكاياتهن والكرامات التي حصلت معهنّ من هذه الخدمة المباركة”.
جدير بالذكر أن برنامج (بين طيّات الخلود) من إعداد وتقديم آلاء طاهر، ويُعرض على الهواء مباشرة من المخيم الحسيني المطهّر، بعد الساعة (5:15) من عصر كلّ يوم من العشرة الثانية من شهر محرم الحرام 1444هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى