Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارالإعلام الشيعي

بعد مطالبات واسعة من جمهورها.. مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تعرض جلسات المرجع الشيرازي مدبلجة لـعدة لغات

أعلنت إدارة مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، اليوم السبت، عن إطلاق حزمة اللقاءات العلمية المدبلجة للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي لجمهورها الواسع من حول العالم.
وذكرت المجموعة لـ (وكالة أخبار الشيعة) أن “حزمة اللقاءات العلمية لسماحة المرجع الشيرازي، سيتم عرضها لجمهور القناة من حول العالم، بعد دبلجتها وإعدادها للعرض التلفزيوني باللغة الأوردية والعمل جارٍ لعرضها بعدة لغات أخرى هي (العربية والإنجليزية والتركية قريباً)”.
وأضافت بأن “انطلاق عرض سلسلة الجلسات كان في عيد الأضحى المبارك، وسيصبح بإمكان المؤمنين من حول العالم متابعتها يومياً والاستفادة من أطروحات سماحته ونقاشاته العلمية في درسه المقام ببيته المكرّم في قم المقدسة”.
ولفتت إدارة المجموعة إلى أن “هذا الإجراء تم اتخاذه بعد مطالبات عديدة وصلت للقناة من مشاهديها طالبوا فيها بدبلجة لقاءات سماحة المرجع الشيرازي وعرضها يومياً للاستفادة منها بما يخدمهم في تلقي المعلومات الدينية الرصينة”.
يشار إلى أن سلسلة اللقاءات العلمية لسماحة المرجع الشيرازي، تقام كل يوم في تمام الساعة 12:15 ظهرًا بالتوقيت المحلي في مدينة قم المقدسة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى