أخبارالإعلام الشيعي

الأمين العام لمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية يجري زيارة لعدد من الشخصيات الفاعلة في كربلاء المقدسة والنجف الأشرف

أجرى الأمين العام لمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، سماحة الشيخ مصطفى المحمدي، زيارةً لعدد من الشخصيات الدينية والثقافية والسياسية في محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الأشرف، مثمنّاً لهم جهودهم في خدمة أهل البيت (عليهم السلام).

وقال بيان صادر عن المجموعة الإعلامية: إن “حجة الإسلام والمسلمين سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي أجرى زيارات متفرّقة لعدد من الشخصيات الناشطة والفاعلة من محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الأشرف”.

وأضاف بأن “الشخصيات الذين زارهم سماحته الحاج حيدر شعبان، والحاج علي عصام، والأستاذ حسين الياسري النائب السابق في مجلس النواب العراقي عن محافظة كربلاء المقدسة”.

وأوضح البيان أن “سماحة الشيخ المحمّدي ثمّن جميع الجهود المبذولة من قبل أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في نشر فكرهم والتعريف بقضاياهم العظيمة”، مضيفاً أن “سماحته قدّم عرضاً موجزاً عن نشاطات مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية وتأكيده على ضرورةِ تطوير المراكز والمكاتب الرسمية التابعة لها في العراق ومختلف دول العالم”.

هذا وأكد البيان بأن “سماحة الشيخ المحمّدي التمس تفاعلاً واهتماماً كبيراً من قبلهم، وتأكيدهم على الجهود المهمة التي تبذلها المجموعة الإعلامية في نشر رسالتها الهادفة بالتعريف بفكر وثقافة أهل البيت (عليهم السلام) والدفاع عن حقوق الشيعة في العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى