أخبارمؤسسات العالم الشيعي

بنية سلامة الإمام الحجة عجل الله فرجه.. مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة  تنحر الذبائح وتبعثها لمستحقيها

بادرت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة بنحر الذبائح بنية سلامة الإمام الحجة المنتظر عجل الله فرجه الشريف وإرسالها الى مستحقيها. 

وذكرت المؤسسة في بيان تلقته وكالة اخبار الشيعة، أنه “منذ بداية تأسيسها تسعى مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام وبرعاية وتوجيه مباشر من مكتب المرجع الديني الاعلى سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، رئاسة وإدارة وكوادر وتعمل على ما يرضي الله وآل البيت عليهم السلام أجمعين، والإمام الحجة المهدي المنتظر عجل الله فرجه، وما يدخل السرور على قلوب المؤمنين عامة، وعوائل الايتام والمتعففين خاصة. ومن بين نشاطاتها المستمرة، نحر الذبائح لسلامة المولى المنتظر عجل الله فرجه الشريف، وتوزيعها على المستحقين من الأيتام والمتعففين، وذلك بالتعاون مع عدد من مختاري مركز وأقضية ونواحي كربلاء المقدسة”. 

واضاف، أن المؤسسة وزعت اخيرا وجبات اللحوم على عدد من المختارين، لتصل لمستحقيها من خلالهم. 

هذا وأكد مسؤول قسم العلاقات في المؤسسة حسين العادلي، على سعي المؤسسة وديمومة عملها ونشاطها الإنساني المتواصل، خدمة للصالح العام، وبالخصوص غوائل الايتام والمتعففين عن طريق عدد من منظمات المجتمع المدني المتعاونة مع المؤسسة وبعض الجمعيات الخيرية، وكذلك التعاون المستمر والمميز مع مختاري محافظة كربلاء المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى