أخبارالمرجعية

على مدار اليوم الواحد.. بيت المرجع الشيرازي في قم المقدسة يستقبل وفوداً مختلفة من الزائرين

أصبحَ بيت المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في مدينة قم المقدسة، المحطّة الثانية المهمة للزائرين القادمين من مختلف دول العالم وخاصة من العراق وسوريا وبلدان الخليج العربي.
ويشهد بيت المرجعية الشريفة، توافد قوافل الزائرين العراقيين الذين يفدون على إيران لزيارة المراقد المقدّسة فيها، مشياً على الأقدام، بعد أدائهم للزيارة المباركة لضريح السيدة فاطمة المعصومة (عليها السلام).
وقال بيان صادر من مكتب سماحته تلقّته (وكالة أخبار الشيعة): إن “المرجع الشيرازي يستقبل على مدار اليوم قوافل الزائرين الكرام الوافدين من مختلف دول العالم للتشرّف بالاستماع إلى وصاياه الحكيمة”.
وأضاف بأن “سماحته استقبل قبل يومين بحفاوة كبيرة وفداً من الزائرين العراقيين الذين قدموا لزيارة مرقد السيدة المعصومة (عليها السلام) مشياً على الأقدام، وبارك لهم سعيهم وولائهم لأهل بيت العصمة (صلوات الله وسلامه عليهم)”.
وتابع البيان بأن “وفداً من أعضاء قافلة لواء السيدة زينب (عليها السلام) تشرّف بزيارة بيت المرجع الشيرازي، للتبرك بلقاء سماحته والتزوّد من نصائحه القيمة ووصاياه المهمة في مختلف المواضيع وخصوصاً في إحياء أمر أهل البيت (عليهم السلام) والسعي لإقامة شعائرهم المقدسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى