أخبارالعالم الاسلاميالعراق

أهالي ووجهاء مدينة الحمزة الغربي ينظمون وقفة احتجاجية استنكاراً على دعوات هدم قبور المعصومين (عليهم السلام)

ستنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء هذا اليوم، وقفة احتجاجية في مدينة الحمزة الغربي تتقدمها المواكب الحسينية ووجهاء المدينة وشيوخ العشائر وعموم المؤمنين، استنكاراً للدعوات التكفيرية التي انطلقت من إحدى المكاتب التابعة للمدعو محمود الصرخي.

وقال بيان صادر عن أهالي ووجهاء المدينة اطلعت عليه (شيعة ويفز): إنهم “يستنكرون ما أدلى به خطيب الجمعة بأحد المساجد التابعة لما وصفوه بالهارب من قبضة العدالة محمود الصرخي، ودعوته الصارخة لتهديم قبول أئمة أهل البيت (عليهم السلام) في العراق”.

وأضاف بأن “وقفة احتجاجية ستنطلق مساء هذا اليوم من (فلكة الساعة) في مدينة الحمزة الغربي تنديداً واستنكاراً للدعوات التكفيرية لأتباع الصرخي”.

وتابع بأن “المحتجين سيطالبون في وقفتهم بإغلاق مكتب الصرخي في مدينة الحمزة الغربي، واعتقال المحرض على هدم مراقد أهل البيت (عليهم السلام) بعدّه دعوة إرهابية وتكفيرية خطيرة، وكذلك الدعوة لإبعاد المدينة عن الأجندات الخارجية التي تزعزع أمنها ومحاولات تمريرها من قبل بعض المتطرفين”.

وكان أحد خطباء الجمعة في مسجد بمنطقة الرباط التابعة لناحية الحمزة الغربي في محافظة بابل، دعا إلى هدم القبور المشيدة لأهل البيت (عليهم السلام) ووصفها بالبدعة والضلالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى