أخبار

وفد يضم الهيئة الصادقية وقناة الشعائر الفضائية يناقش مع شرطة البصرة خطورة تفشي المخدرات وآليات مكافحتها

ناقشَ مسؤول الهيئة الصادقية التابعة للمرجعية الشيرازية في محافظة البصرة جنوبي العراق، مع مدير العلاقات والإعلام في شرطة المحافظة، ملفَ تفشي ظاهرة المخدّرات وخطورتها على المجتمع البصري.
وقال بيان صادر عن الهيئة، تلقته (شيعة ويفز)، إن “مسؤول الهيئة الصادقية أحمد الزيدي مع وفد من قناة الشعائر الفضائية أجريا زيارة إلى مقر قيادة شرطة محافظة البصرة، والتقى خلالها بمدير الإعلام والعلاقات العامة في القيادة العميد باسم المالكي”.
وأضاف بأن “الوفد ناقش مع المالكي ظاهرة تعاطي المخدرات المتفشية وخطورتها على المجتمع البصري، والحاجة إلى حملات إعلامية وثقافية توعوية للتعريف بخطورتها والعمل على الحد منها”.
وأشار أيضاً إلى أنّ “العميد باسم المالكي رحّب بهذه الزيارة والخطوة المهمّة من قبل الوفد للتنبيه إلى خطورة المخدّرات على المجتمع البصري خاصة والعراقي بشكل عام، فيما أبدى استعداده للتعاون المشترك من أجل مكافحة المخدرات ورعاية شريحة الشباب بالمحافظة”.
وأكّد المالكي بحسب البيان على “ضرورة إطلاق حملات مشتركة تثقيفية وتوزيع منشورات عن مخاطر المخدرات”، مثمنّاً بالوقت ذاته جهود الهيئة الصادقية في رعاية شريحة الشباب وتوجيههم إلى ما فيه تطوير مهاراتهم وصقل مواهبهم وتعريفهم بخطورة مثل هذه الظواهر السلبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى