أخبارالعالم الاسلاميالعراق

مؤسسة أهل البيت عليهم السلام في البصرة تباشر بمشروع “الحقيبة المدرسية” السنوي

باشرت مؤسسة أهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية في البصرة بتنفيذ برنامجها السنوي “الحقيبة المدرسية” لتوزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية وملابس المدرسة الكاملة على مجموعة من الأيتام المسجلين لدى المؤسسة، جاء هذا البرنامج بالتزامن مع ميلاد الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) وحفيده الإمام الصادق (عليه السلام)، ومع اقتراب العام الدراسي الجديد.


وقالت المؤسسة في بيان تلقته “وكالة أخبار الشيعة”، إنها تنفذ هذه المبادرة انطلاقاً من توجيهات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، بهدف دعم التلاميذ من العوائل المؤمنة والمتعففة المسجلة لدى المؤسسة من خلال توفير المستلزمات المدرسية لأبنائهم.


وأوضح البيان، أن المرحلة الأولى من المشروع شملت توزيع الحقائب والملابس على 50 طالباً وطالبة، حيث تم التوزيع في مقر المؤسسة، ومن المتوقع أن تشمل المرحلة الثانية، والتي ستتم في الأيام القليلة المقبلة، 50 طالباً وطالبة آخرين.
وفي ختام البيان دعت المؤسسة الله تعالى أن يتقبل منها هذا العمل الخيري، مؤكدةً استمرارها في دعم المحتاجين وتقديم المساعدات الإنسانية للأيتام والعوائل المتعففة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى