أخبارالعالم الاسلاميالعراق

قصر الثقافة النجفي يعقد الملتقى الثقافي الأول بمناسبة المولد النبوي الشريف

عقد  قصر الثقافة و الفنون في النجف الأشرف ، بالتنسيق مع مكتبة الجواد العامة (الملتقى الثقافي الأول) الذي أدارة الإعلامي فاضل البديري ، بحضور جمع من الشخصيات الثقافية والأكاديمية و الإعلامية في المحافظة .
و قال مسؤول مكتبة الجواد طالب مرزه الخزاعي “لوكالة أخبار الشيعة”: نهنئ العالم الإسلامي بولادة سيد الكائنات الرسول الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله)، و نثمن مبادرة دائرة العلاقات الثقافية العامة قصر الثقافة والفنون في النجف ، ونؤكد أن أبواب مكتبتنا مفتوحة لدعم النخب الثقافية و الأكاديمية .


من جانبه أكد ممثل قصر الثقافة والفنون سعيد قنبر : إن العبارات مهما أتفقت و حبكت و صيغت بغاية القوة و الجمال ، لن نستطيع وصف و مدح رسول الله (صلى الله عليه وآله) كما يليق به ، و أتمنى أن تكون هذه الفعاليات محطة للإقتداء بسيرة الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله) .
و في ذات السياق أوضح  رئيس مركز دراسات الكوفة حسنين الحلو : لابد من تسليط الضوء على شخصية الرسول (صلى الله عليه وآله) منذ بداية حياته و تعليم أبناءنا شخصيته و صفاته و سلوكه ، و أتمنى أن يكون من ضمن مناهج وزارة التربية و وزارة التعليم العالي و البحث العلمي .
و في الختام قدمت إدارة قصر الثقافة و الفنون الشهادات التقديرية للمشاركين بالحفل .
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى