أخبارالعالم الاسلاميالعراق

وفد من مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية يلتقي مدير منفذ زرباطية ويعزز التعاون لتغطية زيارة الأربعين

زار وفد من مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية، منفذ زرباطية الحدودي، حيث التقى مديره العميد أمجد حميد الزاملي، لبحث التنسيق وتقديم كافة الإمكانيات اللازمة لتغطية زيارة الأربعين المليونية للإمام الحسين (عليه السلام).

وأعرب وفد المجموعة عن تقديره الكبير للتسهيلات التي قدمها العميد الزاملي، مؤكدًا استعداد المجموعة الكامل للتعاون من أجل تقديم تغطية متميزة وشاملة للزيارة الأربعينية، التي تشهد توافد ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم إلى كربلاء المقدسة.

من جانبه، أشاد العميد الزاملي خلال اللقاء بالجهود الكبيرة التي تبذلها مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) في تغطية هذا الحدث العالمي المهم، مشيرًا إلى أهمية التعاون بين الجهات المعنية لضمان نجاح التغطية الإعلامية لهذه المناسبة الكبيرة. كما أكد الزاملي استعداده الكامل لتوفير كل ما يلزم لضمان سير عملية التغطية الإعلامية للحدث المليوني بشكل سلس وفعال، مبرزًا أهمية التضافر بين كافة الأطراف المعنية لدعم هذا الحدث الديني العظيم.

كما وقدم الوفد الزائر شكره لإدارة المنفذ على توفير الأمن وخدمات النظافة وصيانة البنى التحتية وتسهيل الإجراءات اللازمة لعبور المواكب والعجلات الخاصة بتقديم الخدمة لزوار الإمام الحسين (عليه السلام).

وتأتي هذه الخطوة في إطار الاستعدادات المكثفة لمواكبة الزيارة الأربعينية، وتعزيز التعاون بين الجهات الإعلامية والأمنية لضمان تقديم أفضل الخدمات للزوار وتغطية فعاليات الزيارة بشكل متميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى