أخبارالعالم الاسلاميالعراق

العتبة الحسينية المقدسة: جزء من صحن العقيلة زينب عليها السلام سيدخل الخدمة قريباً

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة عن إمكانية دخول جزء من صحن العقيلة زينب عليها السلام إلى الخدمة خلال شهر محرم الحرام والزيارة الأربعينية.
وقال نائب الأمين العام للعتبة، علاء ضياء الدين، في تصريح نقلته وكالة الفرات وتابعته وكالة أخبار الشيعة: “فيما يخص صحن العقيلة زينب عليها السلام، فإن العمل متواصل ومن دون توقف، حيث إن جميع المشاريع في كربلاء المقدسة مستمرة على الرغم من الزيارات المليونية التي تشهدها المحافظة على مدار أيام السنة”.
وأضاف ضياء الدين: “من الممكن أن يدخل جزء من صحن العقيلة إلى الخدمة، سواء للزائرين أو لأصحاب المواكب والمنتسبين والعاملين”.
وأشار إلى أن “المواكب الحسينية ستنتشر في مدن الزائرين وعلى طريقهم وصولاً إلى مدينة كربلاء، حيث سيتم تقديم خدمات الطعام وجميع وسائل الخدمة والراحة وصولاً إلى كربلاء المقدسة، فضلاً عن الفرق المنتشرة في جميع محطات وصول مرقد سيد الشهداء عليه السلام”.
وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود المستمرة لتطوير وتوسعة المرافق الخدمية في كربلاء المقدسة، بهدف توفير أفضل الخدمات للزوار خلال المناسبات الدينية الكبرى، مثل زيارة الأربعين التي تشهد توافد ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى