دراسة: تحول الشباب إلى الصلاة اثناء فيروس كورونا

 

 

أظهر استطلاع جديد، أن 39٪ من الطلاب قالوا إنهم يصلون بشكل متكرر، و 28٪ قالوا أنهم يفكرون في القضايا الروحية بشكل أكبر منذ بدء جائحة الفيروس التاجي.

اذ وجدت دراسة جديدة أجرته مؤسسة Young America (YAF)، أن 39 ٪ من الطلاب قالوا إنهم يصلون أكثر"، وافرز الاستطلاع الفئات العمرية التي شملها التقرير، وقد أوجد، أن (38 ٪ من طلاب المدارس الثانوية، و39 ٪ من طلاب ما بعد المرحلة الثانوية)".

في حين، وحسب الدراسة، أن "28 ٪ قالوا أنهم يفكرون في القضايا الروحية في كثير من الأحيان"، مبينة أن "24 ٪ من الطلاب طلاب المدارس و 31٪ من طلاب ما بعد المرحلة الثانوية خلال أزمة فيروس كورونا".

وقد كشف الاستطلاع الجديد أجري بالشراكة مع The Federalist عن تأثير الفيروس التاجي على الحياة اليومية للمدرسة الثانوية اليوم وطلاب ما بعد المرحلة الثانوية.

المتحدث باسم " YAF" سبنسر براون ، يقول لـ Just the New ،"أعتقد أن الشباب غالبا ما يفكرون في الأسئلة الكبيرة في الحياة مع تقدمهم في السن ويسعون إلى إيجاد هدف ومكان في هذا العالم".

ويضيف براون، أن "الاستطلاع أجرى بمسح لـ 800 طالب في المرحلة الثانوية الحالية و800 طالب حالي بعد المرحلة الثانوية، حيث أظهر أن الجيل الصاعد يتابع عن كثب معركة أمريكا ضد الفيروس، ويشعر 69٪ من المستجيبين بالقلق من أنهم يمكن أن يصابوا بالفيروس، كما أظهر الاستطلاع أن أربعة من كل خمسة من الشباب الذين شملهم الاستطلاع قلقون من احتمال إصابة أفراد أسرهم و / أو أصدقائهم بـ COVID-19.

وعن التغيير الذي احدثته الجائحة على الواقع الاقتصادي للمستهدفين في الدراسة، أفاد المتحدث باسم YAF، أن "من بين طلاب ما بعد المرحلة الثانوية، 29 ٪ فقدوا وظائفهم أو قطعوا ساعات عملهم، مما يؤكد التأثير الاقتصادي للوباء على الجيل القادم".

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input