مركز المستقبل في كربلاء المقدسة ينقاش الوعي السياسي ودوره في بناء التوازنات الاجتماعية

ضمن الحلقات الاسبوعية التي تستضيفها مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام في كربلاء المقدسة، ناقش مركز المستقبل للدراسات الاستراتيجية الورقة البحثية الموسومة "الوعي السياسي ودوره في بناء التوازنات الاجتماعية"، ألقى الورقى الباحث في المركز د. قحطان اللاوندي بحضور عدد من المهتمين.

شيعة رايتس ووتش تدين تهجم الملحق الديني بسفارة السعودية في ماليزيا على المسلمين الشيعة

أعربت منظمة شيعة رايتس ووتش الدولية عن إدانتها الشديدة لتهجم الملحق الديني بالسفارة السعودية في ماليزيا على المسلمين الشيعة، معتبرة ذلك تحريض غير مسبوق ودعوة للشقاق والفتنة بين صفوف المجتمعات الإسلامية، مطالبة في الوقت ذاته السلطات السعودية باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

منظمة المسلم الحر تدين تفجير مقديشو وتدعو المجتمع الدولي إلى مساندة البلاد

أعربت منظمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، عن استنكارها وادانتها للهجمة البربرية التي تعرض لها الطلبة الابرياء في الصومال، مطالبة المجتمع الدولي ببذل جهد اكبر في مساندة الشعب الصومالي وحكومته في مواجهة الإرهاب الاعمى.

مركز الفرات يناقش محدّدات ومقوّمات التغيير السياسي في العراق

عقد مركز الفرات للتنمية والدراسات الاستراتيجية حلقة نقاشية تناول فيها (محددات ومقومات التغيير السياسي في العراق)، بمشاركة عدد من مدراء المراكز البحثية وبعض الشخصيات الحقوقية والأكاديمية.

وفد من مجموعة الامام الحسين الاعلامية يزور مرقد العلوية الشريف في بابل ويلتقي نائب الامين العام

زار وفد من مجموعة الامام الحسين عليه السلام الاعلامية، مرقد العلوية شريفة بنت الامام الحسن عليهما السلام في محافظة بابل العراقية، والتقى نائب الامين العام للمزار الشريف.

اللاعنف تحذر السلطات الهندية من حرب اهلية بسبب سياساتها العنصرية

اعربت منظمة اللاعنف العالمية عن إدانتها البالغة ازاء القرارات الحكومية في الهند التي تتسم بممارسات عنصرية غير مسؤولة، محذرة من اندلاع حرب اهلية ان لم تتراجع السلطات عن إجراءاتها الاخيرة.

بيان منظّمة شيعة رايتس ووتش الدولية لمناسبة الذكرى السبعين للإعلان العالمي لحقوق الإنسان

أصدرت منظّمة شيعة رايتس ووتش الدولية التابعة لمؤسسة الإمام الشيرازي العالمية في واشنطن بياناً، بمناسبة ذكرى مرور سبيعن سنة على إصدار الإعلان العالمي لحقوق الإنسان.

منظمة شيعة رايتس ووتش تحذر الشعب العراقي من مخاطر الصراعات

حذرت منظمة شيعة رايتس ووتش الدولية، الشعب العراقي من مخاطر الانزلاق صوب الانفلات الأمني وغياب سلطة القانون وما قد يترتب على ذلك من صراعات وأعمال عنف داخلية قد تحرق الأخضر واليابس ولا تستثني من لظاها احد.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input