المسلم الحر تدعو حكومات الشرق الأوسط لإطلاق سراح المعتقلين

دعت منظمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، حكومات الشرق الاوسط الى اطلاق سراح المعتقلين، بعد انتشار فيروس كورونا.

مركز آدم يدعو إلى مبادرات لدعم ذوي الدخل اليومي بظل أزمة كورونا

دعا مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريّات بإطلاق حملة "من أجل الإنسان"، بهدف مساعدة الطبقات الاجتماعية التي تعتمد على معيشتها عن طريق العمل اليومي أو تلك التي ليس لها دخل معلوم، خلال الأيام الاستثنائية التي فرضتها عليها ظروف تفشي وباء كورونا القاتل.

شيعة رايتس ووتش تثني على جهود إدارات العتبات المقدسة في العراق

اعربت منظمة شيعة رايتس ووتش الدولية، عن بالغ ثنائها وتقديرها لجهود إدارات العتبات المقدسة في العراق، خصوصا خلال هذه الفترة العصيبة التي يمر بها العراق وسائر بلدان العالمين الإسلامي والعربي.

المسلم الحر تدعو الى القضاء على التمييز العنصري مهما كانت اوجهه أو أسبابه

دعت منظمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، في اليوم العالمي للقضاء على التمييز العنصري  الى القضاء على التمييز مهما كانت اوجهه أو أسبابه، مطالبة كافة الأنظمة السياسية بإطلاق سراح كافة المعتقلين على خلفية فكرية، سياسية أو طائفية

اللاعنف العالمية تدعو لحرية المعتقلات في يوم المرأة العالمي

دعت منظمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"،  تزامنا مع أحياء المجتمع الدولي ليوم المرأة العالمي، الى أنصاف هذه الشريحة الأساسية وحفظ حقوقها أسوة بشريكها الرجل، وإطلاق السلطات في دول الشرق الأوسط سراح مئات المعتقلات على خلفية سياسية.

مركز الفرات في كربلاء المقدسة يناقش العقد الإجتماعي والسلطة في مقاربة عراقية بعد عام 2003

أقام مركز الفرات للتنمية والدراسات الأستراتيجية في كربلاء المقدسة ملتقى تحت عنوان " العقد الإجتماعي والسلطة في مقاربة عراقية بعد عام 2003، بمشاركة مجموعة من الشخصيات الاكاديمية والقانونية ومدراء المراكز البحثية.

اللاعنف العالمية تطالب الأمم المتحدة بالحد من مناكفات اليونان وتركيا إزاء اللاجئين

طالبت منظمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، الهيئة الدولية للأمم المتحدة للتدخل المباشر للحد من المناكفات السياسية الجارية بين تركيا واليونان على حساب أرواح وأمن المدنيين الفارين من مناطق الحروب، محملة الدولتين تبعات ما يجري من استخفاف بسلامة اللاجئين على طرفي الحدود.

اللاعنف العالمية تحمل السلطات الهندية مسؤولية حفظ امن مواطنيها دون تمييز

اعربت منظمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، عن بالغ اسفها واستيائها للكارثة الانسانية الجارية في الهند الناجمة عن الاقتتال الديني الدائر في مدينة دلهي، محملة السلطات الرسمية المسؤولية القانونية والاخلاقية المترتبة عليها في حفظ وسلامة كافة مواطنيها دون تمييز.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input