اللواء سعد معن: مشروع بيت المودة لتزويج الشباب يساهم بترصين الامن في البلاد

اكد المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية ومدير الاعلام والعلاقات اللواء سعد معن ، ان مشروع بيت المودة لتزويج الشباب يساهم بترصين الامن في البلاد.

اشادات بمجموعة الامام الحسين الاعلامية ودورها في نقل الكلمة الحقة (صور)

يشهد جناح مجموعة الامام الحسين عليه السلام الاعلامية في معرض بغداد الدولي بدورته الخامسة والاربعين، اقبالا واسعا من العديد من الشخصيات الدينية والرسمية والامنية والدبلوماسية فضلا عن جموع غفيرة من مرتادي المعرض، وسط اشادادت بدورها في نقل الكلمة الحقة.

رئيس هيئة الاعلام والاتصالات يزور جناح مجموعة الامام الحسين الاعلامية في معرض بغداد الدولي

زار رئيس هيئة الاعلام والاتصالات الدكتور علي ناصر الخويلدي برفقة وفد من الهيئة واعضاء شبكة الإعلام العراقي، جناح مجموعة الامام الحسين عليه السلام الاعلامية في معرض بغداد الدولي.

مجموعة الامام الحسين الاعلامية ومؤسسة مصباح الحسين تواصلان فعالياتهما في معرض بغداد الدولي (صور)

تواصل مجموعة الامام الحسين "عليه السلام" الاعلامية، احدى الجهات الراعية لمعرض بغداد الدولي، ومؤسسة مصباح الحسين "عليه السلام" للاغاتة والتنمية فعالياتهما في المعرض بدورته الـ45.

قناة الامام الحسين الفضائية الثانية تعد برنامجا خاصا بتسليط الضوء على جوانب مختلفة زيارة الاربعين

خلال زيارة الاربعين المليونية المقدسة، شهدت قناة الامام الحسين "عليه السلام"، بث برنامج الطريق الى الحسين، من اعداد وتقديم مصطفى الزيدي، لتسليط الضوء على مختلف الجوانب التي تتضمنها الزيارة.

شاب الماني يعلن اسلامه عبر قناة الامام الحسين عليه السلام الثالثة

اعلن الشاب الماني نايلز اعتناقه الدين الاسلامي، خلال حضوره في برنامح wellcom to karbala"" اهلا وسهلا بكم في كربلاء الذي يبث بشكل مباشر عبر شاشة قناة الامام الحسين "عليه السلام" الانكليزية الثالثة.

انطلاق البث الحصري لتغطية زيارة الاربعين عبر قنوات الامام الحسين على طريق النجف - كربلاء

انطلق البث الحصري للبرامج الخاصة بتغطية الزيارة الاربعينية عبر مجموعة قنوات مجموعة الامام الحسين "عليه السلام"، وذلك من مقرها الثابت في  مجمع علي الاكبر"عليه السلام" قرب العمود 1114 على طريق النجف - كربلاء .

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input