مؤسسة الإمام الشيرازي العالمية تصدر بياناً بمناسبة عيد الغدير الأغر

اصدرت مؤسسة الامام الشيرازي العالمية بيانا، لمناسبة عيد الغدير الاغر، فيما قدمت التهاني والتبريكات للامة الاسلامية بالمناسبة الميمونة.

منظمة شيعة رايتس ووتش تصدر التقرير الشهري حول الانتهاكات الحقوقية بحق المسلمين الشيعة

اصدرت منظمة شيعة رايتس ووتش تقريرها الشهري حول أبرز الانتهاكات الحقوقية التي ارتكبت بحق المسلمين الشيعة للفترة الممتدة من الاول من الاول من تموز/ يوليو وحتى الأول من أغسطس/ آب 2020.

انطلاق البث الجديد لقناة الزهراء عليها السلام الفضائية عبر القمر ياهسات

أعلنت العلاقات العامّة لمجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية، أنّه بإمكان المشاهدين الكرام أن يتابعوا مجدّداً قناة الزهراء عليها السلام الفضائية العالمية باللغة الآذرية عبر التردّد 12073 باستقطاب عمودي وبمعدل الترميز 27500 وذلك على القمر ياهسات.

بيان مؤسسة الإمام الشيرازي العالمية في ذكرى استشهاد قائد ثورة العشرين

اصدرت مؤسسة الامام الشيرازي العالمية بيانا في ذكرى استشهاد قائد ثورة العشرين، دعت فيه العراقيين الى الالتزام بالمرجعية المباركة والاقتداء بها لدحر الاستعمار والاستحمار الذي يحيط بالعراق.

مؤسسة الإمام الشيرازي تصدر بياناً بمناسبة عيد الأضحى المبارك

اهدت مؤسسة الامام الشيرازي العالمية، التهاني والتبريكات الى الشعوب الإسلامية في مختلف اصقاع المعمورة لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مبتهلة للبارئ عز وجل ان يمن على المسلمين كافة والإنسانية جمعاء بالهدى والامن والسراء، ويجعل من هذه الأيام المقدسة فاتحة امل للقضاء على جائحة كورونا ونهايتها.

اطلاق اذاعة صوت الإمام الحسين عليه السلام الدولية

أعلن قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة عن إطلاق إذاعة صوت الإمام الحسين عليه السلام الدولية، مشيرا الى أن الإذاعة انطلق اثيرها في الاول من شهر ذي الحجة (1441هـ) عبر الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة.

اللاعنف العالمية تدعو سلطتي أرمينيا وأذربيجان تجنيب شعبيهما ويلات الحرب

قالت منظمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، انها تتابع التطورات الخطيرة الجارية على الحدود المشتركة لدولتي أرمينيا وأذربيجان، مبدية بالغ قلقها من تفاقم المعارك الجارية وخروج الامر عن السيطرة.

استمرار مشروع أهل المعروف الخيري لدعم المحتاجين في العراق

تواصل قناة صوت العقيلة سلام الله عليها الفضائية العالمية التابعة للمرجعية الشيرازية في البصرة، في مشروعها الخيري الكبير الموسوم بـ(أهل المعروف) في مختلف مدن ومحافظات العراق وبالأخص في جنوبه.

مركز آدم يستنكر اسلوب الاغتيالات لتكميم الأفواه

استنكر مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات في كربلاء المقدسة، اسلوب الاغتيالات والتصفية الجسدية التي تستخدمها بعض الجهات المسلحة لمحاولة تكميم الأفواه وإسكات الآراء المخالفة لها وذلك بدوافع سياسية أو انتقامية تشهدها الساحة العراقية بشكل يكاد يكون مستمرا.

رسالة مؤسسة الامام الشيرازي في ذكرى ثورة العشرين: مائة عام من التضحيات

وجهت مؤسسة الامام الشيرازي العالمية، رسالة للشعب العراقي المنكوب، داعية الى التمسك بنهج اهل بيت النبوة عليهم افضل صلوات الله وسلامه، وضرورة التكاتف والتآزر فيما بينهم لدفع البلاء الذي حل بهم.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input