المرجع الشيرازي يدعو لاتباع التعليمات الصحية ويجيز صرف الحقوق الشرعية قضاء حوائج المحتاجين

 

 

اصدر المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، مجموعة من التوصيات للمؤمنين والمؤمنات في هذه الأيّام الصعبة للوقاية من وباء كورونا. 

وأكّد سماحته في حديثه لاحد مسؤولي مكتبه بمدينة قم المقدسة، على ضرورة رعاية واتباع التعليمات الصحيّة، موصيا المؤمنين والمؤمنات في كافة ارجاء العالم بهذه الأيّام، أن يكثروا من التضرّع إلى ساحة القدس الإلهية.

وأجاز سماحته المرجع الشيرازي دام ظله، للمؤمنين وأهل الخير، صرف الحقوق الشرعية،لقضاء حوائج المحتاجين وأن يهبّوا في إعانتهم، حتى ينزل الله تعالى رحمته على الجميع، وينقذ العالم كلّه من هذا البلاء، مسترشدا بالحديث الشريف للنبي الاكرم صلى الله عليه واله، (ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء)، وكذلك في الحديث الشريف عن مولانا الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب صلوات الله عليه: (ارحم، ترحم).

وقال سماحته، إن شاء الله يخرج المؤمنون والمؤمنات من هذا الامتحان مرفوعي الرأس، وسيخلّدون في صفحات أعمالهم الفخر الكبير، عبر صبرهم وتحمّلهم وإعانتهم للمحتاجين والفقراء، داعيا الله تعالى بالشفاء العاجل للمرضى، وبالرحمة والغفران الإلهي للمتوفّين، ولذويهم بالصبر والأجر الجزيل.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input