العلاقات العامّة للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة تناقش الاستعدادات لأطلاق رحلة الشام

 

 

ناقش مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، السيّد عارف نصر الله آخر التحضيرات والاستعدادات المتعلّقة برحلة الشام لإحياء ذكرى استشهاد السيّدة زينب سلام الله عليها.

وجرى ذلك خلال اجتماع عقد في مقرّ تجمّع أطراف ومواكب وهيئات أهالي مدينة كربلاء المقدّسة، وضمّ وجهاء من المدينة ورؤوساء أطرافها الأساسية وشخصيات حسينية وشعراء ورواديد وإعلاميين.

وتم الاجتماع مناقشة خطة إدارة الرحلة إلى الأراضي السورية وتوزيع المهام وتقسيم المسؤوليات كما ناقش مواعيد الانطلاق والخدمات التي تقدم للزائرين.

وتنطلق الرحلة السنوية التي تدخل عامها السادس منذ تأسيسها سنة 2013 للميلاد، في مثل هذه الأيام لتبدأ برنامجها الديني لإحياء ذكرى مولد مولانا الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه في الثالث عشر من شهر رجب الأصب وذكرى استشهاد السيّدة زينب الكبرى سلام الله عليها في الخامس عشر من الشهر المذكور.

يشار إلى أنّ هذه الرحلات التي ينظّمها موكب الولاء والفداء والفتح في كل مناسبة دينية وبإشراف مباشر من قبل مسؤول العلاقات العامّة تأتي في إطار العمل بتوجيهات المرجعية الشيرازية الرشيدة أدام الله ظلها الوارف التي تولي اهتماماً كبيراً لمثل هذه البرامج التي تهدف إلى نشر ثقافة أهل البيت صلوات الله عليهم وتعزيز التواصل بين جماهير الموالين ومراقد أئمتهم صلوات الله عليهم اجمعين.

 

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input