مؤسسة تعلن تقدّيم بطاقات إئتمانية للمواطنين في كربلاء المقدسة

 

 

اعلنت مؤسسة مصباح الحسين صلوات الله عليه للإغاثة التنمية، تقديم بطاقات إئتمانية، (بطاقات الصرف الآلي)، إلى المواطنين في مدينة كربلاء المقدّسة.

وقالت في بيان، انه بإمكان المواطنين في مدينة كربلاء أن يفتحوا أرصدة مالية لهم لدى مؤسسة مصباح الحسين صلوات الله عليه حتى تعطى وتصدر لهم بطاقة الإئتمان في غضون دقائق معدودة ويستفيدوا من مزايا هذه البطاقات. 

واضاف البيتن، ان الهدف من هذه المبادرة هو عدم حمل الأموال للأمان أكثر، وتسهيل أمور الشراء، وتنظيم وإشاعة ثقافة الادخار المالي ومساعدة الفقراء والمتعفّفين المسجلّين لديها لتوفير ما يحتاجونه من الأمور والوسائل المعاشية وبالأقساط لهم.

واشار البيان، الى انه من خصائص بطاقات الإئتمان التي تنوي المؤسسة تقديمها وإصدارها للمواطنين هو الشراء بأسعار أقل من الشراء النقدي، وشراء كافّة أثاث ووسائل البيت بالأقساط وبالأسعار النقدية، والتوافق مع كافّة الشركات الكبيرة ومراكز البيع والمحلات المعروفة التجارية في مدينة كربلاء المقدّسة، بالإصافة إلى الاستفادة من جوائز المؤسسة عند استعمال واستخدام البطاقات المشار إليها.

وأكد البيان، انه بإمكان المواطنين الكرام أن يعبّؤا هذه البطاقات الائتمانية بمبلغ مالي ثابت قدره من خمسين ألف إلى خمسمئة ألف دينار عراقي، مع إمكانية تسليم وتسديد المبلغ المذكور بصورة نقدية أو بالاقساط لمدّة خمسة أشهر بدون إجراء أي ربح على المتبقي من رصيد المال في هذه البطاقة.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input