المرجع الشيرازي يدعو الى التعريف بسيرة نبيّ الإسلام للبشرية لتنعم بالخير والرغد والرفاه

 

 

دعا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الى التعريف بسيرة النبي محمد صلى الله عليه واله للبشرية لتنعم بالخير والرغد والرفاه.

وقال سماحته دام ظله خلال استقباله جموع من العلماء والفضلاء والمؤمنين من العديد من المدن الإيرانية، في بيته بمدينة قم المقدّسة، ان من سنّة نبي الإسلام صلى الله عليه وآله أنّه كان يقترض لرفع احتياجات الناس، وفي بعض الأوقات يقترض مرّة ثانية لتسديد دينه وقرضه السابق، وهذه من السننن المنسية، التي يجب أن نحييها في سبيل الشعائر الحسينية.

واضاف سماحته، إنّ دنيا اليوم تشهد الإعلام الضال والمضل أكثر وأكثر من التبليغ والإعلام لنبيّ الإسلام صلى الله عليه وآله، فما السبب؟! ففي الماضي لم تك متوفّرة وسائل الإعلام ولا الإمكانيات، أي بالعكس من دنيا اليوم المتوفّر فيها الكثير من الإمكانيات، ومنها الاستقراض. ففي الإسلام ليس الملاك هو الشخص أو التيار، بل الملاك في الإسلام هي السيرة التي أسّسها النبيّ الكريم صلى الله عليه وآله والإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه، فقط، ومن المؤسف له انّ العالم اليوم أجنبي عن هذا الملاك ولا يعرفه، موضحا إنّ تاريخ النبيّ الأعظم صلى الله عليه وآله موجود بين أيدينا، ويجب الرجوع إليه، وقراءته ومطالعته بدقّة وببحث دقيق أيضاً.

وأكد سماحته، ل علينا جميعاً أن نهتمّ ونصمّم على أن لا نكون من الخاذلين بالنسبة إلى نبيّ الإسلام صلى الله عليه وآله، وعلينا أن نوصل سننه صلى الله عليه وآله إلى العالمين، وأن لا نكفّ عن هذا العمل ولا نتركه حتى مع وجود المشكلات، لافتا الى ان لأجل إيصال سيرة النبيّ الأكرم صلى الله عليه وآله علينا أن نبدأ من الصفر.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input